منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

ريال مدريد اليوم في مواجهة خصم عنيد اسبانيول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ريال مدريد اليوم في مواجهة خصم عنيد اسبانيول

مُساهمة من طرف watny في الأحد 18 سبتمبر 2016, 16:41

أمام مضيفه مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول عدد من اللاعبين الذين مثلوا الناديين خلال مسيرتهم الكروية ولا عجب في ذلك إذا علمنا العلاقة التاريخية الكبيرة بين نادي العاصمة ونظيره الكتلوني – الإسباني .

ونجد من جانب ريال مدريد كل من الحارس كيكو كاسيا الذي مثل إسبانيول لـ 8 سنوات بين 2007 و 2015 وأيضا لوكاس فاسكيز الذي لعب لموسم واحد مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر على سبيل في إسبانيول (2014 – 2015) كما هو الحال بالنسبة لـ ماركو أسينسيو الموسم الماضي ، وسيعود اللاعبين الثلاثة لملعب كورنيا إلبرات لمواجهة فريقهم السابق إسبانيول مساء اليوم .

يستضيف نادي اسبانيول الإسباني مساء اليوم، نادي ريال مدريد الإسباني علي ملعب "كورنيلا البرات" وذلك في التاسعة إلا الربع وذلك مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول ضمن منافسات الأسبوع الرابع من عمر بطولة الدوري الإسباني.

ويدخل نادي ريال مدريد تلك المباراة ساعيًا في ان يحقق فوزه الرابع علي التوالي وان ينفرد بصدارة الدوري الإسباني "الليجا" ومواصلة مشوار الانتصارات والزحف نحو اللقب الذي غاب عن الفريق لسنوات.

وتشهد القائمة المستدعاه مباراة ريال مدريد واسبانيول من جانب المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان غياب نجوم الفريق كرستيانو رونالدو لاصابته بنزلة برد حادة والويلزي جاريث بيل بسبب الاصابة التي تعرض لها في مباراة سبورتنج لشبونة والحاري الكوستاريكي كيلور نافاس.

ويذكر أن النادي الملكي على مقربة من تحقيق رقم قياسي، حيث أنه علي بعد فوز واحد ليعادل الرقم القياسي المسجل بأكبر مشاهدة مباراة ريال مدريد عدد من الانتصارات المتتالية في تاريخ الدوري الإسباني والمسجل باسم برشلونة بواقع 16 مباراة و يمتلك ريال مدريد 15 مباراة ويحتاج لمباراة وحيدة فقط. المصدر / http://news.altahaddi.net/5336/

watny
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 67
نقاط : 613
تاريخ التسجيل : 10/06/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ريال مدريد اليوم في مواجهة خصم عنيد اسبانيول

مُساهمة من طرف نهضة16 في الخميس 20 أكتوبر 2016, 19:56

يلا شوت قررت لجنة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم الخميس، تأجيل مباراتي العين مع فريقي حتا والجزيرة في الجولتين السابعة والثامنة من المسابقة المحلية كورة اون لاين.

وقالت اللجنة عبر موقعها على الإنترنت إن هذا القرار يأتي بعد تأهل العين إلى نهائي دوري أبطال آسيا إثر فوزه على الجيش القطري كورة لايف.

وتأهل العين لنهائي البطولة الآسيوية الأولى للأندية للمرة الأولى بعد غياب استمر 11 عاما بتعادله 2-2 مع مضيفه القطري الثلاثاء الماضي في إياب قبل النهائي مستفيدا من فوزه 3-1 في لقاء الذهاب.

كما تم تأجيل مباراة الظفرة مع العين في الجولة التاسعة من الدوري إلى السابعة والنصف مساء الأربعاء 30 نوفمبر المقبل، بدلا من التاريخ المحدد سلفا وهو 28 من الشهر نفسه.

وسيلتقي العين مع تشونبوك بطل كوريا الجنوبية في النهائي حيث تقام مباراة الذهاب على أرض الفريق الكوري في 19 نوفمبر، وبعدها بأسبوع مباراة العودة في الإمارات.

نهضة16
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 44
نقاط : 351
تاريخ التسجيل : 04/10/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى