منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

موعد انطلاقة مباراة الاهلى والنصر في الدوري السعودي اليوم الجمعة 21-10-2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موعد انطلاقة مباراة الاهلى والنصر في الدوري السعودي اليوم الجمعة 21-10-2016

مُساهمة من طرف watny في الجمعة 21 أكتوبر 2016, 03:04

حرم فريق مشاهدة مباراة الاهلي والنصر يوتيوب لكرة القدم نظيره النصر طعم الفوز عليه ذهابا وإيابا عامين متتالين في آخر أربع مواجهات جمعتهم إضافة إلى عدم تفوق الثاني على الأول منذ إقرار نظام دوري المحترفين في السعودية إلا في ثلاث مناسبات من أصل 16 مباراة.

وسيكون ستاد الملك فهد الدولي في الرياض الليلة مسرحا لمواجهتهم الـ17 في تاريخ دوري المحترفين ضمن الجولة السادسة من عمر دوري "جميل".

ويتفوق الأهلي على النصر في الموجهات التي مشاهدة مباراة الاهلي والنصر بث مباشر جمعت الفريقين منذ موسم 2008 /2009، حيث كسب النصر ثلاثة لقاءات أقيمت في الرياض، وتعادل ست مرات، لكنه خسر سبع مرات.

وتلقت شباك الفريق الأصفر 29 هدفا مقابل 22 هدفا، يأتي السوري عمر السومة في قائمة هدافي الفريقين برصيد سبعة أهداف، يليه محمد السهلاوي بخمسة.

وشهدت مباريات الفريقين الـ16 ظهورا كبيرا للبطاقات الملونة، حيث ظهرت الصفراء 60 مرة والحمراء ثماني مرات خمس منها لصالح لاعبي الأهلي.

قالت صحيفة سبق السعودية “بث مباشر مباراة الاهلي والنصر كلفت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم طاقم تحكيم مجري لقيادة مواجهة الأهلي والنصر ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والمحدد إقامتها الجمعة المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض”.

ويقود المباراة الحكم الدولي “مباراة الاهلي والنصر اون لاين ” فيما سيكون الحكم “خالد صلوي” رابعاً، والدولي السابق “محمد سعد بخيت” مقيماً.

يذكر أن كاساي ذا الأربعين عاماً قد توجه للتحكيم على خطى والده، وأدار أول مباراة عام 1999 وعمره 24 عاماً، ويعمل مندوباً لبيع المطبوعات، وحصل كاساي على الشارة الدولية في عام 2003.

watny
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 70
نقاط : 772
تاريخ التسجيل : 10/06/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى