منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40396
نقاط : 232315
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

عاجل التنسيق و الإلتحاق بالصف الأول الثانوى و الفنى 2021/2022 ألكترونى لكل محافظات مصر Empty عاجل التنسيق و الإلتحاق بالصف الأول الثانوى و الفنى 2021/2022 ألكترونى لكل محافظات مصر

الإثنين 05 يوليو 2021, 14:46
عاجل التنسيق و الإلتحاق بالصف الأول الثانوى و الفنى 2021/2022 ألكترونى لكل محافظات مصر
عاجل التنسيق و الإلتحاق بالصف الأول الثانوى و الفنى 2021/2022 ألكترونى لكل محافظات مصر 21403410
أصدر قطاع تكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة محسن عبد العزيز، مستنداُ لجميع مديريات التعليم على مستوى الجمهورية، بشأن تطوير وميكنة كافة الأعمال التي تتعلق بمنظومة التعليم.

ونص الخطاب على انه في إطار توجيهات الدولة نحو التحول الرقمي وإيماءا إلي توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن تطوير وميكنة كافة الأعمال التي تتعلق بمنظومة التعليم.

فقد تقرر البدء في ميكنة أعمال تنسيق الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية للتقدم للمدارس الثانوية العامة وكذلك لمدارس التعليم الفني بكافة نوعياته ..لذا يرجي التكرم بالتنبيه بما يلي :-

اولا: التنبيه على مدیری ادارات التعليم العام والتعليم الفني المسئولين عن لجنه التنسيق بالمديرية بالتواصل مع مدير ادارة الاحصاء بالمديرية لاستلام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم للدخول على نظام ادارة التنسيق الالكتروني وتسجيل الحد الادني للقبول بالمدارس على مستوى الإدارات التعليمية، مع متابعه أعمال التقدم للتنسيق والقبول بمدارس التعليم ) العام/ الفني ( وفقا للإجراءات المتبعة .

ثانيا: التنبيه على  مديرى المدارس الثانوية التابعه لمديريتكم) العام /الفني (بتوجيه الطلاب التقدم للتنسيق بالمدارس الثانوية العام والفنى )إلكترونياً، من خلال الموقع الإلكتروني المعد لذلك، وذلك بداية من يوم الأربعاء الموافق 2021/7/7 .

ثالثا :- التنبيه على المدارس الثانوی العام والفني (بضرورة البت في قبول طلبات الطلاب للتنسيق بالمدارس من خلال نفس الموقع المشار إليه بعاليه، وفقا للحد الأدني للقبول بالمدارس وحسب القواعد المعمول بها في هذا الشأن، مشدداً جميع المديريات التعليمية، بإعتبار الأمر هام .

على صعيدا أخر، قال مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إنه سيتم الإعلان عن تنسيق الثانوى العام لطلاب الشهادة الإعدادية خلال أيام.

وشدد المصدر على أن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، تجرى إحصاءً تكراريا لمجموع نتائج طلاب الشهادة الإعدادية، تمهيدا لإعلان تنسيق القبول بمرحلة الثانوى العام، وكذلك الأعداد المطلوب قبولها طبقا للقرار الوزاري المحدد لكثافة الفصول ومراعاة مقترح القبول بالتعليم الثانوى العام.



________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى