منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

القنوات الناقلة لمباراة التاريخية لمصر و البرازيل اليوم فى الدورة الأولمبية بطوكيو

اذهب الى الأسفل

القنوات الناقلة لمباراة التاريخية لمصر و البرازيل اليوم فى الدورة الأولمبية بطوكيو Empty القنوات الناقلة لمباراة التاريخية لمصر و البرازيل اليوم فى الدورة الأولمبية بطوكيو

مُساهمة من طرف عادل عبد الله السبت 31 يوليو 2021, 09:09

القنوات الناقلة للمباراة التاريخية لمصر و البرازيل اليوم فى الدورة الأولمبية بطوكيو
القنوات الناقلة لمباراة التاريخية لمصر و البرازيل اليوم فى الدورة الأولمبية بطوكيو 13321210
يقدم لكم موقع «الوطن سبورت»، خدمة التعرف على قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر والبرازيل اليوم في إطار منافسات ربع نهائي مسابقة أولمبياد طوكيو 2020، والتي سوف يحتضنها ملعب سايتاما في اليابان، وتنطلق في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، وسيلتقي الفائز من هذه المواجهة مع المتأهل من لقاء المكسيك ضد كوريا الجنوبية في نصف النهائي.



تعرف على القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والبرازيل اليوم في أولمبياد طوكيو

ومن المقرر أن تنقل مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد البرازيل على قناة Bein sports HD 7 المشفرة، وترددها 12604 أفقي، بتعليق التونسي رؤوف خليف، بالإضافة إلى قناة الكأس 3 المشفرة وترددها 11919 أفقي، بتعليق المصري أحمد الطيب.



وسينقل اللقاء أيضاً عبر قناة TRT SPORT HD التركية المفتوحة، وترددها على القمر الصناعي النايل سات: 11096 أفقي، وعلى القمر يوتلسات: 10803 أفقي.



وتأهل منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب، إلى الأولمبياد بعد الفوز بلقب بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، عام 2019 على حساب منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف.



واستطاع الفراعنة مواصلة أحلامهم بالتأهل إلى ربع النهائي، بعد عبور دور المجموعات، باحتلال وصافة المجموعة الثالثة خلف المنتخب الإسباني، برصيد 4 نقاط، بعد التعادل مع الماتادور سلبياً، والفوز على أستراليا بثنائية نظيفة سجلها أحمد ياسر ريان وعمار حمدي.



منتخب مصر الأولمبي يحلم بتكرار إنجاز نسختي 1928 و1964

ويحلم منتخب مصر بمعادلة إنجازه التاريخي بالوصول للمربع الذهبي للمرة الثالثة، بعد نسختي 1928 و1964، حيث تأهل في نسخة أمستردام عام 1928 على حساب البرتغال بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر ضد الأرجنتين بسداسية نظيفة، وإيطاليا بنتيجة 11-3 ليحتل المركز الرابع.



وفي نسخة طوكيو 1964، تاهل عبر تجاوز غانا بخماسية مقابل هدف، وسقط أمام المجر بسداسية نظيفة، ثم احتل المركز الرابع بخسارته من ألمانيا الشرقية بنتيجة 3-1.



ويشارك المنتخب المصري في الأولمبياد للمرة الثانية عشر في تاريخه، وهو صاحب الرقم القياسي كأكثر المنتخبات العربية والأفريقية ظهورا في كرة القدم بالأولمبياد،وخلال الـ 11 مشاركة السابقة خرج 5 مرات من الدور الأول، بينما لعب الدور ربع النهائي 6 مرات، ووصل لنصف النهائي مرتين فقط.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 37914
نقاط : 222651
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى