منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 39997
نقاط : 230841
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

تعاطف رواد المواقع و صفحات التواصل مع الطالب المتعافي من السركان و رجله المبتورة لإعتداء معلم عليه و صياحه فى وجهه  اطلع عند أمك Empty تعاطف رواد المواقع و صفحات التواصل مع الطالب المتعافي من السركان و رجله المبتورة لإعتداء معلم عليه و صياحه فى وجهه اطلع عند أمك

الأربعاء 13 أكتوبر 2021, 19:10
تعاطف رواد المواقع و صفحات التواصل مع الطالب المتعافي من السركان و رجله المبتورة لإعتداء معلم عليه و صياحه فى وجهه  اطلع عند أمك
تعاطف رواد المواقع و صفحات التواصل مع الطالب المتعافي من السركان و رجله المبتورة لإعتداء معلم عليه و صياحه فى وجهه  اطلع عند أمك 153_we10
هو أنا ينفع المدرس يضربني على إيدى اللي مركب فيها سلك ويذنبني، بهذه الكلمات استغاث الطالب محمود سامح بعد اعتداء أحد معلمي مدرسة كلية السلام التجريبية التابعة لإدارة الزيتون التعليمية بالقاهرة عليه.


الطالب محمود سامح، 13 سنة، تعافى حديثًا من مرض سرطان العظام، بعد إجرائه عملية بتر في القدم اليسرى، إلا أن كل ذلك لم يمنع المدرس من إيذائه لسؤال الطالب: هتدينا إيه في الآخر؟!.


فتحية سعيد، ولية أمر الطالب محمود، تروي لـ القاهرة 24، أن الإدارة التعليمية تتيح لولية الأمر مرافقة الطالب بالمدرسة لظروفه المرَضية وتنتظره خارج الفصل، ما دعا المدرس بعد ضربه للطالب على يده وتذنبيه ساعة كاملة واقفا، يقول: اطلع عند أمك.


تقول سعيد، إن نجلها محمود في الصف السادس الابتدائي كان الأَولى من المدرس إن رآه يستحق العقاب أن ينظر أولا لظروفه المرضية وليس الضرب بهذه الطريقة التي لا تحمل معاني الرحمة.


يذكر أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، كرم الطالب محمود سامح، مانحًا له درع الوزارة لظروفه المرضية، لكونه بطلًا في الفروسية بقدم واحدة.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى