منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شاب يقتحم مدرسة و يضرب المعلمين و الطلاب لأن الطلاب قذفوا منزله بالطوب وتسببوا في خسائر

اذهب الى الأسفل

شاب يقتحم مدرسة و يضرب المعلمين و الطلاب لأن الطلاب قذفوا منزله بالطوب وتسببوا في خسائر Empty شاب يقتحم مدرسة و يضرب المعلمين و الطلاب لأن الطلاب قذفوا منزله بالطوب وتسببوا في خسائر

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الإثنين 18 أكتوبر 2021, 04:01

شاب يقتحم مدرسة و يضرب المعلمين و الطلاب لأن الطلاب قذفوا منزله بالطوب وتسببوا في خسائر
كشف تفريغ كاميرات المراقبة في واقعة قيام مواطن بإحدى قرى مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بالقفز من فوق سور مدرسة القيصرية المشتركة وتعديه بالضرب بواسطة خرطوم بلاستيك وعصا علي المدرسات والطلبة والطالبات أثناء الفسحة، عن مفاجآة.

تمثلت المفاجأة في رصد قيام بعض التلاميذ بالمدرسة بقذف منزل المواطن المتهم بإرتكاب الواقعة بالطوب أكثر من مرة مما أدى إلى حدوث خسائر في منزله تمثلت في تكسير زجاج الشبابيك وتهشيم شاشة التليفزيون وبعض محتويات المنزل وقيام بعض من أقارب المتهم بنشر صور لتلك الخسائر وفيديوهات لرشق الطلاب للمنزل قبل الواقعة وقبل دخوله المدرسة بعد أن استشاط غضبا من تصرفات التلاميذ .
هذا وتواصل أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية وفريق البحث الجنائي بالمحلة الكبرى تحت إشراف اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية والذي ضم العقيد خالد عبدالفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة الكبري والرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى وضباط القسم من جهودها لضبط المتهم في الواقعة بعد تقدم ١٢ ولي أمر و٣ مدرسات بلاغات ضده بمركز شرطة المحلة الكبرى واقتحامه للمدرسة وتعديه عليهم بالضرب.
وكانت مدرسة القيصرية المشتركة بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية قد شهدت واقعة اقتحام أحد المواطنين لأبواب المدرسة المغلقة بالجنازير وبحوزته خرطوم وعصا والشوم وتعدي علي وكيلتي المدرسة والطلاب بها بدعوي اتهامه لهم برشق نافذه منزله بالطوب والحجارة من قبل الطلاب وفر هاربا .
كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد إخطارا من العميد عصام مأمور مركز المحلة يفيد بقيام ١٢ ولي أمر وعدد من المعلمين من بينهم ثلاث مدرسات بمدرسة القيصرية الابتدائية المشتركة بالتقدم ببلاغ ضد شخص يدعي ض ك باقتحام المدرسة والاعتداء علي الطلاب والمدرسات اثناء طابور الفسحة بواسطة عصا وخرطوم وقفزه من فوق سور المدرسة والتعدي عليهم.


اقرأ أيضا|سقوط مسجلين خطر بحوزتهما كيلو هيروين وسلاح بالمنيرة الغربية




على الفور انتقل الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة بالانتقال إلي مكان الحادث لمتابعه أخر تطورات الواقعة.


ودلت تحريات أن المتهم في البلاغ شرع في اقتحام أبواب المدرسة وقفز من فوق أسرارها بدعوي رشق الطلاب لنافذته بالطوب والحجارة وتعدي على الطلاب والمدرسات والعاملين داخل المدرسة بواسطة خرطوم بلاستيك عصا وفر هاربا.


تم تحرير محضر بالواقعة وتواصل أجهزة البحث الجنائى من جهودها لضبط المتهم في الواقعة


وأكد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ان أبواب المدرسة كانت مغلقة تنفيذا للتعليمات الواردة لمديري المدارس بشأن انتظام الدراسة وتطبيق للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقام المواطن بالقفز والتعدي عل المدرسين والطلاب أثناء وجودهم في فناء المدرسة وتم تحرير محاضر بقسم شرطة المحلة الكبرى من قبل أولياء الأمور وتم متابعة الأمر وانتظمت الدراسة بالمدرسة عقب تلك الواقعة وعودة الهدوء للمدرسة.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 38270
نقاط : 224104
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى