منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سقوط أمطار غزيرة ورعدية.. الأرصاد تحذر من عدم استقرار الطقس في الأيام المقبلة

اذهب الى الأسفل

سقوط أمطار غزيرة ورعدية.. الأرصاد تحذر من عدم استقرار الطقس في الأيام المقبلة Empty سقوط أمطار غزيرة ورعدية.. الأرصاد تحذر من عدم استقرار الطقس في الأيام المقبلة

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الخميس 28 أكتوبر 2021, 04:30

سقوط أمطار غزيرة ورعدية.. الأرصاد تحذر من عدم استقرار الطقس في الأيام المقبلة


سقوط أمطار غزيرة ورعدية.. الأرصاد تحذر من عدم استقرار الطقس في الأيام المقبلة 72210
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس وتفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تشهدها البلاد؛ اعتبارًا من الأسبوع المقبل.


وقالت الهيئة في بيان لها، إنه اعتبارًا من غد الخميس تشهد درجات الحرارة ارتفاعًا طفيفا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ليسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة على السواحل الغربية نهارًا، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.


وتشهد مناطق مُتفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا وسلاسل جبال البحر الأحمر، وتحديدا على حلايب وشلاتين، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، وتكون رعدية أحيانا، وتصل نسبتها إلى 30% تقريبا، غدًا الخميس.


أما يوم الجمعة المقبل، فمن المنتظر أن تسقط أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية أحيانا على مناطق مُتفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا.


الهيئة العامة للأرصاد الجوية أكدت أن البلاد تتعرض لحالة من عدم الاستقرار الجوي، اعتبارا من يوم السبت المقبل الموافق 30 أكتوبر، حيث تزداد كميات الأمطار، وتكون مُتفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.


وتشهد مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على فترات مُتقطعة، وتصل نسبتها إلى 60%، بينما تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى ووسط وجنوب الدلتا، يوم السبت المقبل.


أما الأحد المقبل، تتساقط أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق متفرقة من السواحل وشمال الدلتا تكون رعدية أحيانا، فيما تتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى ووسط وجنوب الدلتا.


وأهابت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالمواطنين اتخاذ الإجراءات والاستعدادات اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الأمطار المتوقعة، مشيرة إلى أنها سوف توافي الجماهير بالتغير في كميات ومناطق الأمطار المتوقعة.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 38320
نقاط : 224308
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى