منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دكتور شوقي يناشد طلاب الأول والثاني الثانوي | اتدربوا صح على الإمتحانات من مصادرها الرسمية"

اذهب الى الأسفل

 دكتور شوقي يناشد طلاب الأول والثاني الثانوي | اتدربوا صح على الإمتحانات من مصادرها الرسمية" Empty دكتور شوقي يناشد طلاب الأول والثاني الثانوي | اتدربوا صح على الإمتحانات من مصادرها الرسمية"

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الجمعة 29 أكتوبر 2021, 08:34

 دكتور شوقي يناشد طلاب الأول والثاني الثانوي | اتدربوا صح على الإمتحانات من مصادرها الرسمية"
ناشد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، طلاب الصف الأول والثاني الثانوي، بضرورة الوصول إلى المصادر المتعددة في مواد العلوم والرياضيات والفيزياء والكيمياء والأحياء، سواء باللغة العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية.
 دكتور شوقي يناشد طلاب الأول والثاني الثانوي | اتدربوا صح على الإمتحانات من مصادرها الرسمية" 75010
وشدد الوزير خلال منشورله عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه يستطيع الطالب أن يكتشف  مصادر نجوى ليمتد التفاعلية المختلفة على منصة إدارة التعلم LMS من خلال بنك المعرفة المصري:








وكان قد وجه قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم، خطابًا للمديريات للتعليمية بشأن تسليم تابلت الصف الأول الثانوي.


وجاء نص الخطاب: "إنه إيماءً إلى بدء العام الدراسي الجديد 2022/2021 وفي إطار تنفيذ خطة تسليم أجهزة التابلت الخاصة بطلاب الصف الأول الثانوي، لذا يرجي التكرم بالتوجيه بموافاتنا ببيان رسمي معتمد بأعداد طلاب الصف الأول الثانوي بمدارس الثانوي العام المستهدفين من استلام أجهزة التابلت وفقًا للقواعد المنظمة في هذا الشأن، وذلك في موعد غايته الثلاثاء الموافق 2021/10/12.


وكانت المديريات والإدارات التعليمية، حددت الأوراق المطلوبة لاستلام طلاب الصف الأول الثانوى العام أجهزة التابلت.


حيث يتم تسليم صورة من شهادة ميلاد الطالب وصورة من بطاقة ولى الأمر، و إيصال تأمين التابلت الأصلى و2 صورة من الإيصال، وإقرار تسليم التابلت، لافتة إلى أنه يتم تجهيز الأوراق حتى موعد تسليم الأجهزة للطلاب.


الجدير بالذكر أن العام الدراسى الجديد انطلق السبت 9 أكتوبر الجارى، ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بتوفير مناخ وبيئة تعليمية صحية للطلاب داخل المدارس تزامنا مع انطلاق أول يوم بالعام الدراسي الجديد، موضحة أنه سيتم متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل الفصول من لحظة دخول الطلاب المدارس حتى خروجهم، مع تلقى اى شكاوى واستفسارات من أولياء الأمور على مدار الساعة.


وحذرت الوزارة المدارس من التهاون فى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية على الطلاب والمعلمين خلال اليوم الدراسى، مع تنفيذ الخطة الدراسية بشكل دقيق والالتزام بالمنهج الدراسى وفق توزيع المقررات الدراسية، مشيرة إلى أن تقليل الكثافات الطلابية داخل الفصول من خلال تطبيق الفترتين الدراسيتين.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 38318
نقاط : 224300
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى