منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 39971
نقاط : 230739
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

تعرف حقيقة فساد الوجبات المدرسية بمدارس دسوق في كفر الشيخ Empty تعرف حقيقة فساد الوجبات المدرسية بمدارس دسوق في كفر الشيخ

الأربعاء 03 نوفمبر 2021, 21:04
تعرف حقيقة فساد الوجبات المدرسية بمدارس دسوق في كفر الشيخ
تعرف حقيقة فساد الوجبات المدرسية بمدارس دسوق في كفر الشيخ 18513
أكدت إدارة دسوق التعليمية، التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة سامح داود، فى بيان رسمى لها، أن ما تم تداوله من اخبار خاصة بفساد الوجبات الغذائية المدرسية ما هو إلا محض افتراء وإشاعة مغرضة.


وشددت على أنه تم فحص العينات للوجبات الغذائية سواء من خلال تاريخ الانتاج ومدة الصلاحية، كما تم تناول عينات من الوجبات من خلال مدير عام الادارة بنفسه وأيضا مدير المرحلة الابتدائية وأعضاء المتابعة ومسئول الصحة.


كما أثبتت التقارير الطبية بأنه لا يوجد آي حالات تسمم بين الطلاب مناشدين أولياء الأمور عدم الانسياق وراء الشائعات التي تعمل على تكدير الصفو العام لمجتمعنا.


وكانت وزراة التربية والتعليم قد بدأت يوم الاثنين الماضي توريد وجبات التغذية المدرسية إلى المدارس فى محافظات الفيوم والإسكندرية وبني سويف وكفر الشيخ، على أن يبدأ التوريد فى البحيرة والقاهرة والجيزة وأسيوط والأقصر وقنا في 15 نوفمبر من الشهر الجاري.


أوضحت وزارة التربية و التعليم أن استلام الوجبات ، سيتم وفقا للعدد المقيد للتلاميذ بالمدرسة، ووفق العدد الفعلي للتلاميذ وبالتنسيق مع الجهة الموردة بحيث لا يتبقى وجبات بالمدرسة في نهاية الأسبوع.


وأضافت أنه يتم توزيع الوجبات على المدارس المستفيدة من واقع الحضور الفعلي للتلاميذ بناءً على احصائية الغياب المعتمدة من شئون الطلبة بدون وجبات زائدة ولا يتم حرمان اي تلميذ نهائيا من الوجبة لأي سبب، حيث يتم استلام الوجبات في كراتين تحتوي على وجبات مغلقة ومدون عليها جميع البيانات الحاوية بها وعليها باركود ، ولا يتم استلام الكراتين المفتوحة او التي تعرضت لسقوط وغير منتظمة الشكل.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى