منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40876
نقاط : 234170
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

التعليم": إجراءات وقائية مكثفة " و أكثر صرامة " بعد ظهور متحور كورونا Empty التعليم": إجراءات وقائية مكثفة " و أكثر صرامة " بعد ظهور متحور كورونا

السبت 27 نوفمبر 2021, 18:28
التعليم": إجراءات وقائية مكثفة " و أكثر صرامة " بعد ظهور متحور كورونا
التعليم": إجراءات وقائية مكثفة " و أكثر صرامة " بعد ظهور متحور كورونا 10710

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انه سيتم اتخاذ اجراءات وقائيه جديده ومكثفه مع التشديد على الالتزام بكافه الاجراءات الاحترازيه، داخل المدارس، والمنشآت التعليمية بعد ظهور متحور كورونا.


وشدد المصدر انه قرار تعليق الدراسه او اغلاق المدارس ليس قرار وزارة التربية والتعليم فقط.


واضاف المصدر، انه سيتم متابعة تنفيذ الاجراءات الوقائية من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة ومديريات التعليم، وتابع من يخالف التعليمات سيحول للشئون القانونية.


وفي ذات السياق، علق الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، استفسارات أولياء الأمور بشأن تعطيل للدراسة في المدارس بسبب متحور كورونا جديد.
ونفي الوزير، في تصريح خاص، ما يتردد حول غلق المدارس أو تعطيل الدراسة بسبب انتشار متحور كورونا الجديد بجنوب افريقيا.


وقال وزير التربية والتعليم، "انه لا يوجد اى شئ من هذا القبيل"، موضحا مشيرا الي أن اللجنة العليا لادارة ازمة كورونا هي المسؤلة عن هذا الامر فقط .
وكان قد أكد الدكتور طارق  شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى عباره عن تأهيل للطلاب قبل امتحانات الثانوية العامة.


وشدد شوقي، إن امتحانات منتصف العام الدراسي 2021-2022، للصفين الأول والثاني الثانوي، ستعقد إلكترونيا 100%، وسط تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة، للوقاية من تفشي فيروس كورونا، وتابع أن جائحة كورونا لن تؤثر على امتحانات منتصف العام الدراسي الحالى 2021-2022.


وأوضح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021 للصفوف من الخامس الابتدائي حتى الثالث الإعدادي تتم بالنظام المعتاد قبل جائحة كورونا.
وشدد «شوقي»، في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021 ستتم بشكلها المعتاد وليست اختبارات مجمعة كالعام الماضي.


وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم لجميع طلاب الصف الرابع الابتدائي، أنه سوف يتم امتحان شهري أكتوبر ونوفمبر لطلاب الصف الرابع الابتدائي بدءا من يوم 5 ديسمبر المقبل.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى