منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40876
نقاط : 234170
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

والد طفل “ من ذوي الإحتياجات الخاصة” تعرض للتنمر على يد معلمة: على المدرسين تعلم احتضان الأبناء Empty والد طفل “ من ذوي الإحتياجات الخاصة” تعرض للتنمر على يد معلمة: على المدرسين تعلم احتضان الأبناء

الجمعة 17 ديسمبر 2021, 14:21
والد طفل “ من ذوي الإحتياجات الخاصة” تعرض للتنمر على يد معلمة: على المدرسين تعلم احتضان الأبناء
والد طفل “ من ذوي الإحتياجات الخاصة” تعرض للتنمر على يد معلمة: على المدرسين تعلم احتضان الأبناء 20211220
أعرب شريف المحمدى، والد التلميذ عز الدين، عن سعادته تجاه إحالة النيابة العامة لمعلمة الحاسب الآلى التي تنمرت واعتدت على أبنه عز، وتابع:" انا سعيد جداً تجاه قرار النائب العام اللى هو محامى الشعب وعلى المدرسين انهم يتعلموا منه ومن الرئيس السيسى الذى أوصى باحتضان أبنائنا".

وأضاف "المحمدى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "مساء دى إم سى"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، عبر قناة "dmc"، أن هذه الواقعة حدثت يوم 9 نوفمبر وخلال حضور نجله حصة الحاسب الآلى، موضحاً أنه تعرض للتهديد من قبل المدرسة حالة تقديمه شكوى بما حدث، مشدداً على أنه لم يلتف للتهديد وتقدم بمحضر رسمي ما أسفر عن صدور قرار النيابة العامة بالتحقيق مع المعلمة المتنمرة.

 أمرت النيابة العامة بإحالة معلمة بإحدى المدارس بمنطقة شبرا بالقاهرة للمحاكمة الجنائية؛ لتنمرها على طفل من طلاب الدمج المحتاجين للرعاية، وذلك بتعديها عليه بالقول بعبارات قصدت منها الحطّ من شأنه، ووضعه موضع السخرية في محيطه الاجتماعي، أثناء انعقاد حصة مدرسية.


تفاصيل الواقعة
وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغًا من والد الطفل بتنمر المتهمة عليه بعد طلبه الجلوسَ بأحد المقاعد الأمامية بالصف، فرفضت ونبزته وسخرت منه أمام زملائه، ثم عاقبته بتوجيهه لمديرة المدرسة.


المتهمة تستنكر ما نسب إليها
وسألت النيابة العامة الطفل المجني عليه ووالديه وثلاثة طلاب من زملائه فأكدوا واقعة التنمر، وباستجواب المتهمة أنكرت ما نُسب إليها، وقررت أنها وبّخت الطفل المجني عليه لحضوره الدرس متأخرًا فهددها بإبلاغ والده، وهو ما دعاها لتسليمه لمديرة المدرسة.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى