منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعطيل الدراسة اليوم ل8 مجتغظات و تحذير الأرصاد الجوية لكبار السن ومرضى الحساسية من الخروج اليوم

اذهب الى الأسفل

تعطيل الدراسة اليوم ل8 مجتغظات و تحذير الأرصاد الجوية لكبار السن ومرضى الحساسية من الخروج اليوم Empty تعطيل الدراسة اليوم ل8 مجتغظات و تحذير الأرصاد الجوية لكبار السن ومرضى الحساسية من الخروج اليوم

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الإثنين 20 ديسمبر 2021, 05:24

تعطيل الدراسة اليوم ل8 مجتغظات و تحذير الأرصاد الجوية لكبار السن ومرضى الحساسية من الخروج اليوم
قرر اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، تعطيل الدراسة اليوم الاثنين، في جميع مدارس المحافظة، نظرا لسوء الأحوال الجوية.
تعطيل الدراسة اليوم ل8 مجتغظات و تحذير الأرصاد الجوية لكبار السن ومرضى الحساسية من الخروج اليوم 20211222
قررت عدد من المحافظات تعطيل الدراسة نتيجة سوء الأحوال الجوية طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.


محافظة القاهرة


قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تعطيل الدراسة غدًا الإثنين بجميع مدارس العاصمة نظرًا لسوء حالة الطقس طبقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية .


٢/ محافظة الجيزة


قرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تعطيل الدراسة غدًا الإثنين بجميع المدارس نظرًا لسوء حالة الطقس طبقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية .


٣/ محافظة الاسكندرية


أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة غدا الإثنين الموافق 20 ديسمبر 2021 بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ( طلاب ومعلمون ) بنطاق المحافظة. وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية.


٤/ محافظة مرسي مطروح




قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تعطيل الدراسة غدا الاثنين بجميع مدارس المحافظة نظرًا لسوء الأحوال الجوية.


وكانت  مدن مرسي مطروح والسلوم  على الحدود الغربية للبلاد وسيدى براني والساحل الشمالي موجه من الطقس السيء  الأيام الماضية.


٥/ محافظة البحيرة

وقرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة تعطيل الدراسة غدا الاثنين ٢٠ ديسمبر ٢٠٢١ بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ( طلاب ومعلمون ) بنطاق المحافظة  نظراً لتوقعات هيئة الارصاد الجوية بسوء الأحوال الجوية، وحفاظاً على أمن وسلامة أبناؤنا الطلاب.


ويستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل وفقاً للإحتياجات التى يحددها مديري المدارس والإدارات حيث من المتوقع ان تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار خلال الساعات المقبلة ويتوقع هيئة الأرصاد انخفاض درجة الحرارة مع نشاط للرياح المثيرة للرمال والاتربة مما تؤدى إلى انخفاض الرؤية قد تصل لحدالعاصفة على المناطق المكشوفه .


٦/  محافظة كفر الشيخ


وقرر اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ تعطيل الدراسة غدا الاثنين  بجميع مدارس المحافظة، فى ظل الأحوال الجوية غير المستقرة التى تتعرض لها البلاد.


٧/ محافظة دمياط


قررت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، تعطيل الدراسة غدًا الاثنين في جميع المدارس الواقعة بنطاق المحافظة نظرًا لسوء الأحوال الجوية .


وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة حتى الثلاثاء المقبل، حيث تستمر الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء.


ويستمر انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء حيث يسود طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد في أول الليل، شديد البرودة في آخره على كل الأنحاء، يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.


وعن طقس اليوم فمن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة 30% تقريبا، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.


قالت الدكتورة إيمان سيد، المشرف على مركز التنبؤات الجوية بوزارة الري، إن الوزارة أنشأت غرفة للإنذار المبكر بالأمطار منذ 3 أعوام، وذلك تجنباً لحدوث أي سيول وأي مشاكل نتيجة سقوط الأمطار.


وأضافت "سيد" في مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc" المُذاع على فضائية "dmc"، أن الأرصاد حذرت كبار السن بشأن الطقس قائلة: "تجنبوا الخروج بسبب سوء الطقس".




ولفتت المشرف على مركز التنبؤات الجوية بوزارة الري، إلى أن هيئة الأرصاد أعلنت اليوم سقوط أمطار على السواحل الشمالية، وتمتد لمحافظات الوجه البحري، والقاهرة الكُبرى وشمال الصعيد، معقبة: "الذروة تبدأ من منتصف الليل وتمتد حتى الصباح الباكر.


ونوهت إلى أن أجهزة وزارة الري أعلنت حالة الطوارئ للتعامل مع أي آثار لهذه الأمطار، معقبة: "ممكن وقت سقوط الأمطار يحدث أي اضطرابات جوية تؤدي إلى حدوث أزمات".


اقرأ أيضاً | التنمية المحلية توجه برفع درجة الاستعداد بالمحافظات لمواجهة الطقس السيئ

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 38843
نقاط : 226400
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى