منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40876
نقاط : 234170
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

قرار عاجل -  تعطيل الدراسة بمدارس الإسكندرية غدا وإجازة لمن ترعى طفلا دون 12 عاما Empty قرار عاجل - تعطيل الدراسة بمدارس الإسكندرية غدا وإجازة لمن ترعى طفلا دون 12 عاما

الأربعاء 22 ديسمبر 2021, 20:32
قرار عاجل -  تعطيل الدراسة بمدارس الإسكندرية غدا وإجازة لمن ترعى طفلا دون 12 عاما
أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة غدًا الخميس الموافق 23 ديسمبر 2021 بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية (طلاب ومعلمون) بنطاق المحافظة؛ وذلك نظرًا لاستمرار موجة الطقس السيئ والأمطار الغزيرة التي تتعرض لها المحافظة.
قرار عاجل -  تعطيل الدراسة بمدارس الإسكندرية غدا وإجازة لمن ترعى طفلا دون 12 عاما 19014810
وفي السياق ذاته، أعطى محافظ الإسكندرية تعليماته بمنح الموظفة التي ترعى طفلًا أو أكثر يقل عمره عن اثنتي عشرة سنة ميلادية إجازة استثنائية غدًا الخميس 23 ديسمبر، وذلك حفاظًا على سلامة وأمن أبنائنا الطلاب، ويستثنى من ذلك القيادات، وأطقم العمل والنوباتجيات، وفق الاحتياجات التي يحددها مديرو الإدارات التعليمية.


ويأتي ذلك في إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاطا على سلامة المواطنين.
ولقي، صباح اليوم الأربعاء، شخص مصرعه وأصيب آخر، وذلك على إثر سقوط شرفة عقار قديم بشارع المشير في منطقة سيدي جابر، ويأتي ذلك بالتزامن مع حالة الطقس السيئ التي تتعرض لها الإسكندرية، وذلك بعد أن شهدت خلال الأسبوع الماضي مصرع عاملي بناء في حادث آخر عقب سقوطهما من شرفة عقار بمنطقة سيدي بشر أثناء إجراء عملية ترميم لها.


وكان قد تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة سيدي جابر، يفيد بسقوط أجزاء من عقار بشارع المشير، ووقوع مصابين وتلفيات، وانتقلت القوات الأمنية إلى موقع البلاغ رفقة قوات حي وسط الإسكندرية وسيارة الإسعاف.


وتبين أنه عقب سقوط شرفة من الدور السادس علوي بعقار قديم، تصادف مرور سيارة ملاكي، ونتيجة لفزع قائدها بعد تساقط أجزاء العقار عليه اختلت عجلة القيادة وانجرف إلى الجزيرة الوسطى حتى توقفت السيارة وتبين وفاة قائدها وإصابة شخص آخر معه.
وفي السياق ذاته، تسبب انهيار الشرفة في إحداث تلفيات في 3 سيارات تصادف وقوفها أسفلها، وتم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى