منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 41435
نقاط : 236380
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

إحالة معلم رفض ذهاب طالب في الصف الرابع  إلى «الحمام» للتحقيق.. تبول على نفسه باللجنة Empty إحالة معلم رفض ذهاب طالب في الصف الرابع إلى «الحمام» للتحقيق.. تبول على نفسه باللجنة

الثلاثاء 18 يناير 2022, 23:01
إحالة معلم رفض ذهاب طالب في الصف الرابع  إلى «الحمام» للتحقيق.. تبول على نفسه باللجنة
إحالة معلم رفض ذهاب طالب في الصف الرابع  إلى «الحمام» للتحقيق.. تبول على نفسه باللجنة 21084610
أكدت نجوى أحمد، مدير إدارة المعصرة، التابعة لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، أنه جرى تحويل المدرس الذي منع طالبا في الصف الرابع الابتدائي من دخول الحمام أثناء الامتحان، الأمر الذي أدى إلى عدم تماسكه وتبوله في اللجنة الامتحانية، في مدرسة فاطمة الزهراء، موضحة أنه جرى تحويل المدرس إلى التحقيق مباشرة.


مدير الإدارة تستقبل والد الطالب غدا
وأضافت «نجوى» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن سلوك المدرس مرفوض على الإطلاق، موضحة أنها قررت استقبال والد الطفل في مكتبها غدا، وبحث أسباب الواقعة بالكامل، مؤكدة أنه في حالة ثبوت الواقعة على المدرس، سيتم تطبيق أقصى عقوبة لفعله هذا.


وأوضحت نجوى أحمد أنه جرى التنبيه على جميع المدارس، بضرورة الالتزام بكل التعليمات المنظمة لقواعد عقد الامتحانات، وعدم منع أي طالب من دخول الحمام: «مينفش الطالب يتمنع على الإطلاق»، مشيرة إلى أن الامتحانات عقدت في لجان مؤمنة ومراقبة جيدا.


الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط
وأشارت مديرة إدارة المعصرة، إلى أن امتحانات الصف الرابع الابتدائي، جاءت في مستوى الطالب المتوسط، ولم يجر رصد أي شكوى من مستوى الامتحانات، موضحة أنه تم وضعها من بنوك الأسئلة التي أعدها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.


وأكدت أنه يجرى تصحيح الامتحانات أولا بأول من معلمي المدارس، موضحة أن جميع أسئلة الامتحانات تعتمد على فهم الطالب لمخرجات التعلم، وليس الحفظ والتلقين، مشيرة إلى أنه جرى توزيع الطلاب على اللجان الامتحانية، بما يحافظ على تحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب.


يذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أكد أن امتحانات الصف الرابع الابتدائي تسير بصورة منتظمة دون أي معوقات، ولم يتم رصد أي مشكلات واجهت الطلاب، موضحا في بيان له، أنه جرى التنسيق الكامل مع جميع المديريات والإدارات التعليمية في جميع المحافظات، للوقوف على سير الامتحانات مع مراعاة تطبيق كل الإجراءات الوقائية المشددة ضد فيروس كورونا.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى