منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 41435
نقاط : 236381
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

شوقي :  فرص التعيين  للدفعات القادمة من كليات التربية أكبر لأنهم سيكونون مؤهلين لتدريس المناهج الجديدة -  جار التعاون والتنسيق مع عمداء  كليات التربية، لإعداد خريجين مؤهلين للمتطلبات نظام التعليم الجديد Empty شوقي : فرص التعيين للدفعات القادمة من كليات التربية أكبر لأنهم سيكونون مؤهلين لتدريس المناهج الجديدة - جار التعاون والتنسيق مع عمداء كليات التربية، لإعداد خريجين مؤهلين للمتطلبات نظام التعليم الجديد

الأربعاء 26 يناير 2022, 21:32
شوقي :  فرص التعيين  للدفعات القادمة من كليات التربية أكبر لأنهم سيكونون مؤهلين لتدريس المناهج الجديدة -  جار التعاون والتنسيق مع عمداء  كليات التربية، لإعداد خريجين مؤهلين للمتطلبات نظام التعليم الجديد
شوقي :  فرص التعيين  للدفعات القادمة من كليات التربية أكبر لأنهم سيكونون مؤهلين لتدريس المناهج الجديدة -  جار التعاون والتنسيق مع عمداء  كليات التربية، لإعداد خريجين مؤهلين للمتطلبات نظام التعليم الجديد 64111

تعيينات وزارة التربية والتعليم.. حسم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الجدل الدائر بشأن مسابقة تعيينات 30 ألف معلم، وما يتم تداوله من شائعات في هذا الصدد.
وأكد الوزير في رده على ما يتم تداوله بشأن الإعلان عن التخصصات المطلوبة لسد العجز القائم بأعداد المعلمين، قائلا: "لا أساس له من الصحة".
وأوضح أنه سيتم الإعلان عن كل ما يخص مسابقة 30 ألف معلم الصيف المقبل، وتحديدًا في شهر ابريل المقبل.


تعيينات وزارة التربية والتعليم


جدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم لم تعلن حتى الآن رسميًا عن الشروط أو التخصصات المطلوبة الخاصة بمسابقة الـ 30 ألف معلم وسوف يتم الاعلان بعد اكتمال الاجراءات التنفيذية للمسابقة بعد 8 أسابيع.
تعيينات وزارة التربية والتعليم 2022


وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد وجه بتعيين 30 ألف مدرس سنويًا لمدة 5 سنوات، جاء ذلك بعد رصد العجز في المعلمين بالمدراس منذ سنة ونصف، وفقًا لتصريحات وزير التربية والتعليم.
وأشار إلى أن الحكومة أجرت بحثا على كل مدارس الجمهورية لحصر أعداد عجز المدرسين، في كل مدرسة وفي كل مرحلة وكل محافظة، مؤكدا أن نتائج البحث تم تدقيقها  من جهاز التنظيم والإدارة، مشددًا أن عدد المدرسين الذين سيتم تعيينهم ليس عشوائيًا.


وبين الوزير، أنه جار التعاون والتنسيق مع عمداء  كليات التربية، لإعداد خريجين مؤهلين للمتطلبات نظام التعليم الجديد، مستطردًا: "هدفنا ضخ دماء جديدة بالمستوى الذي يتمناه الناس".
وفي السياق ذاته، أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، قرار  إداري بشأن اعتماد بطاقات وصف أعضاء هيئة التعليم وتحسن سير العملية التعليمية والامتحانات.
وشددت على ضرورة الالتزام بتنفيذ التالي:
_ يكتفي المعلم المنتدب جزئيًا إلى مدرسته الاصلية خلال فترة الامتحانات ما لم يكن مكلفا بأعمال الامتحانات من قبل التوجيه في المدرسة المنتدب إليها.
_ المعلم المنتدب جزئيا يتم تقويم أدائه الوظيفي واحتساب اجازاته وغيابه بعذر أو بدون عذر والموافقة على مشاركته في الدورات التدريبية من قبل مدير مدرسته الأساسية بالتنسيق مع مدير مدرسته المنتدب إليها
ووجهت بضرورة إخطار مديري الإدارات والمدارس والتوجيهات المختلفة بصورة من هذا القرار للعلم بما جاء فيه والعمل على ما اشتمل عليه.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى