منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 41435
نقاط : 236381
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

المنيا – الطلاب يضربون الملاحظين "علقة ساخنة" لمنعهم من الغش باللجان و التعليم تستبعد رئيس اللجنة و تحيله للتحقيق Empty المنيا – الطلاب يضربون الملاحظين "علقة ساخنة" لمنعهم من الغش باللجان و التعليم تستبعد رئيس اللجنة و تحيله للتحقيق

الثلاثاء 01 فبراير 2022, 18:26
المنيا – الطلاب يضربون الملاحظين "علقة ساخنة" لمنعهم من الغش باللجان و التعليم تستبعد رئيس اللجنة و تحيله للتحقيق
المنيا – الطلاب يضربون الملاحظين "علقة ساخنة" لمنعهم من الغش باللجان و التعليم تستبعد رئيس اللجنة و تحيله للتحقيق 8610
شهدت بعض لجان الشهادة الاعدادية بمحافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، حالات شغب بعد قيام بعض الطلاب بالتعدي على عدد من الملاحظين لرفضهم الغش.


ويقوم تعليم المنيا، بالتحقيق في واقعة تعرض ملاحظي اللجنة بالشهادة الإعدادية للضرب والتعدي من قبل بعض الطلاب لرفضهم الغش، وتقرر إعفاء رئيس اللجنة من منصبه وحرمان عدد من الطلاب من استكمال الامتحانات.


ومن جانبه أعلن المهندس محمد فؤاد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، انتظام 112591 طالبا وطالبة، داخل 528 لجنة عامة وسط إجراءات احترازية، مؤكدا تشكيل غرف عمليات بالمراكز والمحافظة لمتابعة سير الامتحانات وتلقي الشكاوى.


وأضاف الرشيدي، أنه تم تخصيص 3 كنترولات رئيسية، لتوزيع أوراق الأسئلة والإجابات والتصحيح، الأول بمركز المنيا، ويضم مراكز المنيا، وأبو قرقاص سمالوط، والثاني بمركز ملوي، ويضم مراكز الجنوب، والثالث في بني مزار، ويضم مراكز بني مزار، ومغاغة، والعدوة، ومطاي.


وكانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا قد أكدت وضع عدد من الضوابط التي تضمن خروج الامتحانات في الشكل الأمثل لها ومنها منع استخدام جميع المشاركين في الامتحانات للتليفون المحمول أو أي أجهزة إليكترونية مع مراعاة الالتزام بالتطبيق الأمثل للإجراءات الاحترازية والوقائية ومراعاة توزيع الطلاب داخل اللجان بما يحقق التباعد الاجتماعي ومراعاة الدقة والانضباط داخل اللجان بدءا من البوابة الخارجية مع تدوير الملاحظين علي اللجان الفرعية مع التأكيد علي مسئولية كل رؤساء اللجان وعدم التنازل عن هذه المسئولية لأي من أعضاء اللجنة.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى