منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 41435
نقاط : 236380
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

وزير التعليم عن واقعة التعدي على مدرسة منعت الغش بلجنة امتحان بالدقهلية: شرفت المعلمين بمصر " وسنعد لها حفل تكريم" Empty وزير التعليم عن واقعة التعدي على مدرسة منعت الغش بلجنة امتحان بالدقهلية: شرفت المعلمين بمصر " وسنعد لها حفل تكريم"

السبت 05 فبراير 2022, 09:39
وزير التعليم عن واقعة التعدي على مدرسة منعت الغش بلجنة امتحان بالدقهلية: شرفت المعلمين بمصر " وسنعد لها حفل تكريم"


وزير التعليم عن واقعة التعدي على مدرسة منعت الغش بلجنة امتحان بالدقهلية: شرفت المعلمين بمصر " وسنعد لها حفل تكريم" 898_we10
دعا الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، المعلمة وداد حمدي المعتدى عليها خلال خروجها من لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية بالسنبلاوين بالدقهلية؛ للذهاب وزارة التربية والتعليم، لمناقشة مجموعة من الإجراءات للحديث عن الغش وعقوباته لمن يساهم فيه، مضيفًا أن المعلمة شرفت المعلمين المحترمين في مصر.


وأضاف شوقي، خلال حديثه في برنامج الحكاية مع عمرو أديب: إحنا بنكلم عن التطوير، لازم نفرق بين أنا عاوز أنجح، وأجيب درجات، وأن عاوز اتعلم، قائلا: إحنا كدولة هنحمي المعلمين بكل الطرق الممكنة، وهناك إجراءات مشددة لحماية المعلمين.


المعلمة المعتدى عليها
ووجه وزير التربية والتعليم الشكر لجميع المدرسين بمصر، وخاصة المعلمة التي تم الاعتداء عليها.


فيما روت المعلمة كيفية الاعتداء عليها أثناء خروجها خلال مكالمة هاتفية بحضور الدكتور طارق شوقي في برنامج الحكاية، قائلة " إنها تلقت الكثير من التهديدات من قبل أولياء الأمور كالقتل والشتيمة.


من جانبها، أجابت المعلمة أنها لو عرض عليها لتكون رئيس لجنة ستمنع الطلاب من الغش، موجهة الشكر للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.


من جانبه، أدان عادل حاحا، رئيس النقابة الفرعية للمعلمين في ميت غمر بمحافظة الدقهلية، واقعة الاعتداء على المعلمة وداد حمدي لرفضها الغش داخل لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية أمس الخميس.


وأضاف رئيس النقابة الفرعية  في تصريح لـ القاهرة 24، أن المعلمة حاولت منع الغش من خارج لجنة الامتحانات بإغلاق نوافذ اللجان، إلا أن أولياء الأمور استخدموا الميكروفونات وصعدوا لأماكن مجاورة للمدرسة مما سبب الذعر لدى الكثير من الطلاب وشكل حالة من الفوضى أمام المدرسة.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى