منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40881
نقاط : 234190
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

التعليم - تكثيف المتابعة الميدانية للمدارس مع انطلاق الفصل الدراسي الثانى Empty التعليم - تكثيف المتابعة الميدانية للمدارس مع انطلاق الفصل الدراسي الثانى

السبت 19 فبراير 2022, 09:52
التعليم - تكثيف المتابعة الميدانية للمدارس مع انطلاق الفصل الدراسي الثانى
التعليم - تكثيف المتابعة الميدانية للمدارس مع انطلاق الفصل الدراسي الثانى 46710
أرسل الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، للادارات التعليمية تعليمات الاستعداد لبدء الفصل الدراسي الثاني، الذي يبدأ غدا  السبت .


شدد وكيل  الوزارة على  تكثيف المتابعة الميدانية للتأكد من مدى جاهزية المدارس من كل الأوجه ، لاستقبال الطلاب بالترم الثاني واتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة أي معوقات قد تؤثر على سير العملية التعليمية.


ووجه وكيل  الوزارة، في  باتباع كل الإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل الفصول حفاظا على حياة وصحة الطلاب والمعلمين، وتطهير وتعقيم المدارس قبل بداية الترم الثاني، والاهتمام بالإشراف اليومي والتزام مشرفي الأدوار بأماكنهم، وتحقيق الانضباط أثناء اليوم الدراسي، وتفعيل المجموعات المدرسية وتوزيع الأنصبة على المعلمين طبقا للمعدلات وفق القواعد المنظمة لذلك.


وأضاف خالد  بضرورة تواجد الزائرة الصحية بالمدرسة، وتطبيق البرامج العلاجية للطلاب الضعاف، وتوقيع المتابعين في دفتر الأمن في الساعة الفعلية لدخولهم المدرسة لتحقيق الانضباط أثناء اليوم الدراسي، والتزام جميع العاملين بمواعيد العمل .


وشدد أيضا على مديرى الإدارات  ضرورة اتباع الاجراءات الاحترازية  و الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية لجميع العاملين و الطلاب داخل المدرسة وضرورة التشديد على توافر المطهرات داخل دورات المياه وأن تكون مهمة فرد الأمن استقبال الزوار وتوجيه هم.


ونبه بعدم السماح لهم بالدخول الي فصول المدرسة أو الصعود للادوار أو اجتياز الأقنية المدرسية دون المرور على مدير المدرسة أو الوكيل أو المشرف المختص حسب الزيارة.


وعدم السماح لأي زائر بالدخول دون التوقيع بدفتر الأمن والاطلاع علي هوينة وسبب الزيارة وعدم مغادرة فرد الأمن المتواجد على البوابه الا بخروج المشرف وتسليم الدقتر إلى مشرف وتسليمة لإدارة المدرسة.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى