منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40103
نقاط : 231207
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

بالفيديو - رغم التعليمات.. تلاميذ أسيوط دون ارتداء كمامات في أول أيام الفصل الدراسي الثاني Empty بالفيديو - رغم التعليمات.. تلاميذ أسيوط دون ارتداء كمامات في أول أيام الفصل الدراسي الثاني

السبت 19 فبراير 2022, 10:10
بالفيديو - رغم التعليمات.. تلاميذ أسيوط دون ارتداء كمامات في أول أيام الفصل الدراسي الثاني
بدأت مدارس أسيوط اليوم السبت 19 فبراير في استقبال طلاب مختلف المراحل الدراسية "ابتدائى، إعدادى، ثانوى، رياض أطفال" لبدء الفصل الدراسي الثاني لعام 2021/ 2022 وسط إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد في بعض المدارس.
بالفيديو - رغم التعليمات.. تلاميذ أسيوط دون ارتداء كمامات في أول أيام الفصل الدراسي الثاني 43911
الالتزام بالإجراءات الوقائية
ورغم التعليمات بضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا إلا أن بعض الطلاب والتلاميذ لم يلتزموا بارتداء الكمامات قبل بدء اليوم الدراسي أو داخل المدرسة ولم تشهد مدارس المحافظة إجراءات حماية ووقاية للطلاب وسط حالة الزحام خاصة مدارس القرى بجميع مراحلها.


بدء الدراسة لمليون طالب
وبدأ منذ الصباح الباكر قرابة مليون و100 ألف طالب وطالبة في التوافد على المدارس، وسط إعدادات خاصة وفرتها المديرية لهذا الشأن وحضور كثيف من الطلاب في أول أيام الفصل الدراسى الثاني.

ومن جانبه أكد محمد إبراهيم الدسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط على انتظام الدراسة بجميع مدارس المحافظة عدا المدارس الرسمية والتجريبية للغات والخاصة حيث تبدأ الدراسة بها غد الأحد.
في ذات السياق وجه اللواء عصام سعد محافظ محافظ أسيوط بضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بجميع المدارس والإدارات التعليمية على مستوى قرى ومراكز المحافظة لمواجهة فيروس كورونا "كوفيد ـ 19" كـ (مراعاة التباعد الاجتماعي، وغسيل الأيدي، وارتداء الكمامات، مراعاة التهوية الجيدة للفصول والحجرات، وتعقيم المدارس بصفة يومية قبل وبعد اليوم الدراسي، والتأكد من سلامة بوابات التعقيم بالمدارس) حفاظًا على سلامة وصحة أبنائنا الطلاب وجميع العاملين بالمدارس بالمراحل التعليمية المختلفة والمترددين عليها ومتابعة تنفيذها بكل دقة والإعلان عنها في أماكن واضحة بالمدارس فضلًا عن تكثيف حملات التوعية ونشر الوعي بين الطلاب لاتباع الخطوات اللازمة  للوقاية من الفيروس حفاظًا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب والعاملين، وغرس الانتماء والوطنية بين الطلاب والنشء لتخريج جيل جديد قادر على قيادة مستقبل البلاد.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى