منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40103
نقاط : 231207
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

رسالة مجهولة «تقلب» وزارة التعليم وتثير ذعر طلاب الثانوية العامة Empty رسالة مجهولة «تقلب» وزارة التعليم وتثير ذعر طلاب الثانوية العامة

الخميس 03 مارس 2022, 21:24
رسالة مجهولة «تقلب» وزارة التعليم وتثير ذعر طلاب الثانوية العامة
رسالة مجهولة «تقلب» وزارة التعليم وتثير ذعر طلاب الثانوية العامة A-iao-10
انتشرت خلال الساعات الأخيرة رسالة مجهولة المصدر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تناشد طلاب الثانوية العامة 2022 بتوصيل التابلت بالإنترنت لتحميل منصة امتحان جديدة تدعى Gamma learning قيل أنها مختلفة عن منصة الأعوام السابقة ، يتم تحميلها تمهيدا لاجراء امتحان تجريبي فى شهر مارس.


وأثارت هذه الرسالة الذعر لدى طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، كما أثارت القلق لدى المسؤولين في وزارة التربية والتعليم.


ومن جانبه حسم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الجدل المثار بين طلاب الثانوية العامة 2022 حول هذه الرسالة المتداولة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، مؤكداً عدم صحتها نهائيا .


وقال وزير التربية والتعليم : لم تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني شيئا عن منصات امتحان جديدة لطلاب الثانوية العامة 2022 او امتحانات تجريبية او تحديث للتابلت ، وكل ما يتم تداوله على السوشيال ميديا اجتهادات وتسريبات لسنا مسؤولون عنها.


وأضاف وزير التربية والتعليم : كما قلنا سابقا سوف تعلن الوزارة التفاصيل الرسمية بخصوص امتحانات الثانوية العامة 2022 في موعد يتم تحديده لاحقا .


وقال وزير التربية والتعليم : لن نرد مرةً أخرى على ما يتم تداوله على المواقع طالما لم تعلنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على صفحاتها الرسمية.


ضوابط التقدم لـ امتحانات الثانوية العامة 2022
يسمح للطالب بأداء امتحان الثانوية العامة 4 أعوام حيث يسمح للطلاب المنتظمين دخول الامتحان لعامين والعامان الآخران على نظام المنازل.
لا يحق للطالب الراسب دخول الامتحان سوى في المواد الراسب فيها فقط.


يحسب للطالب الدرجات الفعلية التي يحصل عليها في امتحانات الثانوية العامة الدور الأول.
يحسب للطالب الدرجات الفعلية التي يحصل عليها في امتحانات الثانوية العامة الدور الأول.


الطالب الراسب في أكثر من مادتين لا يسمح له بأداء تلك المواد في الدور الثاني وعليه التقدم باستمارة جديدة في العام التالي، إذا لم يستنفد عدد مرات الرسوب، وتحسب له الدرجات الفعلية التي يحصل عليها في هذه المواد.


الطالب الذي يرسب في مادتين على الأكثر يتاح له الدخول لامتحانات الدور الثاني بنصف الدرجة الفعلية التي يحصل عليها في تلك المواد، مع الاحتفاظ بالدرجات الكاملة التي حصل عليها في المواد التي اجتازها في الدور الأول.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى