منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 39987
نقاط : 230800
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

جثامين المعلمات المصريات في عمان بمرحلة الغُسل.. ويصلن القاهرة مساء اليوم Empty جثامين المعلمات المصريات في عمان بمرحلة الغُسل.. ويصلن القاهرة مساء اليوم

الأربعاء 06 أبريل 2022, 11:42
جثامين المعلمات المصريات في عمان بمرحلة الغُسل.. ويصلن القاهرة مساء اليوم


جثامين المعلمات المصريات في عمان بمرحلة الغُسل.. ويصلن القاهرة مساء اليوم 141_we10
في أولى أيام شهر رمضان المبارك، تعرضت 3 معلمات مصريات بعمان أثناء ذهابهن إلى العمل، إلى حادث سير، نتيجة وجود شبورة كثيفة أخفت الرؤية من السائقة، مما أدى إلى وفاتهن، ودُفنت واحدة منهن نتيجة صعوبة انتقال جثمانها بسبب تأثير الحادث عليها، بشكل كبير.


وقال مصدر، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن جثمان المصرية أميرة أحمد مؤمن أحمد، وجثمان المصرية شروق محمد السيد محمد، الآن في الغُسل، بعدما بقيا في الثلاجات لمدة أكثر من 24 ساعة، لحين انتهاء إجراءات تسفيرهما إلى مصر، ودفنهما بمسقط رأسهما.


وأضاف المصدر، أن جثماني المعلمتين المصريتين بعمان، سيتم تسفيرهما مساء اليوم على مصر، حيث ستقلع الطائرة من عمان في تمام الساعة 11:45، لتصل إلى مطار القاهرة الدولي بعد 4 ساعات ونصف من الإقلاع.


وأكد المصدر أن المعلمات المصريات كانوا في طريقهن للعمل، وأن الحادث فردي، مُضيفًا أن الجميع يشيد بطيبة قلوبهن وأخلاقهن العالية.


سفارة سلطنة عمان بمصر
وفي وقت سابق، نعت سفارة سلطنة عمان في مصر، الاثنين الماضي، 3 مصريات اللاتي لقين مصرعهن في حادث سير بالسلطنة.


وأعربت سفارة سلطنة عمان بمصر، في منشور على حسابها بموقع تويتر، عن تعازيها لأسر المعلمات الثلاث، اللاتي لقين مصرعهن في حادث سير.


وكشفت السفارة أسماء المصريات الثلاث الراحلات، وهن: هبة جاد عبدالحميد السيد، وأميرة أحمد مؤمن أحمد، وشروق محمد السيد محمد.


وكتبت السفارة عبر تويتر: تتقدم سفارة سلطنة عُمان في القاهرة بخالص التعازي والمواساة إلى أسر وذوي: الأستاذة هبة جاد عبد الحميد السيد، والأستاذة أميرة أحمد مؤمن أحمد، والأستاذة شروق محمد السيد محمد من جمهورية مصر العربية الشقيقة، واللاتي انتقلن إلى جوار ربهن، في سلطنة عُمان أثر حادث سير أليم، سائلين الله أن يتغمدهن بواسع رحمته، وأن يلهم أهلهن الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى