منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 39987
نقاط : 230800
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

خطاب مهم من التعليم بشأن تدريبات منصة التدريب والتطوير المهنى الإلكترونية Empty خطاب مهم من التعليم بشأن تدريبات منصة التدريب والتطوير المهنى الإلكترونية

الخميس 07 أبريل 2022, 12:34
خطاب مهم من التعليم بشأن تدريبات منصة التدريب والتطوير المهنى الإلكترونية
خطاب مهم من التعليم بشأن تدريبات منصة التدريب والتطوير المهنى الإلكترونية 50912
أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خطابا إلى المديريات التعليمية، بالتنبيه على معلمى الصفوف الأولى بحضور تدريبات منصة التدريب والتطوير المهنى الإلكترونية والمعتمدة من الوزارة موضحة أن التدريب يبدأ اعتبارا من 10 أبريل حتى 14 من نفس الشهر.


وشدد الخطاب، أنه سيتم تفعيل البريد الإلكتروني لكل معلم مستهدف على أن يتسلم مسئول الإحصاء بالادارات التعليمية كشوف المعلمين المستهدفين للتدريب من خلال قاعدة البيانات بالتنسيق مع مسئول وحدة المعلومات بالمدرسة وفقا لما تم تسجيله بالمدارس على التطبيق الإلكترونى الخاص بالخطة الدراسية.


وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، طريقة الدخول على منصة لتدريب، حيث يتم كتابة رابط المنصة من خلال متصفح جوجل كروم والنقر على زر تسجيل الدخول وكتابة البريد الرسمى الموحد للمعلم وكلمة المرور ثم يقوم المعلم بفتح الدورة التدريبية بالنقر على اسم الدورة ثم يقوم بالضغط على محاضرة البث المباشر والانضمام الآن للمشاركة فى المحاضرة.


كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى جدول المحاضرات التدريبية للمعلمين خلال شهر أبريل، موضحة أن الأحد 10 أبريل يتم تدريب معلمو الرياضيات واللغة العربية حتى الخميس 14 أبريل، على أن يتم إقامة محاضرة تعريفية بالمنصة الأحد 10 أبريل على أن يتم موافاة الوزارة من إدارة التدريب بتمام حضور المعلمين وفق توزيعهم بالمدرسة مع توضيح عدد الحضور وفق عدد المحاضرات المستهدفة.


وتغلق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم الخميس، باب تسجيل استمارة التقدم للامتحانات للعام الدراسي الجاري ٢٠٢١/ ٢٠٢٢م ، أمام طلاب نظام المنازل بالثانوية العامة.


وأكدت الوزارة، أنه بعد هذا الموعد لن يتم قبول أى استمارات من الطلاب، حيث طالبت الطلاب بسرعة ملء وتسجيل الاستمارة وتسليمها للمدرسة.


ولفتت وزارة التربية والتعليم، إلى أنه يجرى تسجيل الاستمارة الإلكترونية بمعرفة الطالب واعتمادها وختمها من المدرسة التابع لها الطالب، أما بالنسبة للطلاب الراسبين من العام الماضى أو الأعوام السابقة يتم تسجيل الاستمارة الإلكترونية بمعرفة لجنة النظام والمراقبة "الكنترولات"، واعتمادها وختمها من الإدارة التعليمية.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى