منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40437
نقاط : 232482
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

تعطيل العمل بالبنوك اعتبارا من الأحد المقبل والعودة 8 مايو Empty تعطيل العمل بالبنوك اعتبارا من الأحد المقبل والعودة 8 مايو

الأربعاء 27 أبريل 2022, 05:20
تعطيل العمل بالبنوك اعتبارا من الأحد المقبل والعودة 8 مايو
تعطيل العمل بالبنوك اعتبارا من الأحد المقبل والعودة 8 مايو 27913810
قرر البنك المركزي المصري تعطيل العمل بالبنوك المصرية بمناسبة عيد العمال وعيد الفطر المبارك لمدة 5 أيام، حيث تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اعتبارا من يوم الأحد الموافق 1 مايو 2022 حتى يوم الخميس الموافق 5 مايو 2022، على أن يُستأنف العمل صباح يوم الأحد الموافق 8 مايو 2022.


وتوقّع وزير المالية محمد معيط تحقيق فائض أولي قدره 91 مليار جنيه في العام المالي الحالي، وفق بيان نشر على الموقع الإلكتروني للرئاسة المصرية.


وقال معيط إنه من المتوقع أن يتم خفض نسبة العجز الكلي إلى الناتج المحلي الإجمالي إلى نحو 6.2 %، ووصول دين أجهزة الموازنة إلى الناتج المحلي إلى نحو 85%.


واستعرض محمد معيط، بعض مؤشرات الاقتصاد المصري خلال الأشهر التسعة الأولى من العام المالي الحالي، والتي تضمنت: انخفاض نسبة العجز الكلي إلى الناتج المحلي إلى 4.9% وارتفاع الحصيلة الضريبية بنسبة 12.8% والحفاظ على تحقيق الموازنة لفائض أولي.


وقال وزير المالية: تحققت تلك المؤشرات على الرغم من ارتفاع مخصصات كافة أبواب المصروفات بشكل كبير لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لقطاعات الدولة خلال الفترة الماضية.


ولفت إلى أن أبرز المخصصات التي صعدت قيمتها هي توفير نحو 84 مليار جنيه لقطاع الصحة بنسبة نمو سنوي حوالي 24% وزيادة نسبة مخصصات الاستثمارات الحكومية بشكل كبير متضمنةً سداد 80 مليار جنيه لصالح مبادرة حياة كريمة، وكذلك 16 مليار جنيه لمبادرة "تكافل وكرامة" بنسبة نمو سنوي 23%.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى