منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 41435
نقاط : 236381
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

«تعليم الجيزة»: اختبار قياس الشبكات بالمدارس الخاصة نجح بنسبة 100% Empty «تعليم الجيزة»: اختبار قياس الشبكات بالمدارس الخاصة نجح بنسبة 100%

الثلاثاء 10 مايو 2022, 16:00
«تعليم الجيزة»: اختبار قياس الشبكات بالمدارس الخاصة نجح بنسبة 100%
«تعليم الجيزة»: اختبار قياس الشبكات بالمدارس الخاصة نجح بنسبة 100% 67910
أكد أشرف سلومة وكِيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة بأن مدارس التعليم الثانوي بالإضافة إلى عدد 100 مدرسة خاصة بتعليم الجيزة


وأشار إلى أنه تم عمل اختبار لقياس كفاءة الشبكات بالمدارس الخاصة وكانت النتيجة ١٠٠٪ نسبة التمكين في الدخول علي منصة الامتحانات.


وأضاف أن المدارس جاهزة ومستعدة لاستقبال الطلاب لإداء الامتحان حيث يؤدى الطلاب امتحان مادة اللغة العربية وبلغ اجمالى المتقدمين لطلاب الصف الأول الثانوي 74919 طالب وطالبة.


وتعقد الامتحانات بالمدارس بلجان مؤمنة ومراقبة ويكون الفترة الامتحان ورقياً وأسئلة مقالية بنسبة 30 % والفترة الثانية الكترونياً بنسبة 70% ( أسئلة الاختيار من متعدد ) من خلال المنصة الالكترونية كما التنبيه على جميع أبنائنا الطلاب بشحن التابلت والتأكد من تحديثه وتفعيل المنصة .


كما يؤدى طلاب الصف الثانى الثانوي العام امتحان مادة اللغة العربية يوم الخميس الموافق 12 مايو والبالغ عددهم 71399 طالب وطالبة .


وشدد "سلومة"على تفعيل غرف العمليات بالإدارات التعليمية لإبلاغ غرفة عمليات المديرية مركزي عند حدوث أي مشكلات أو معوقات والعمل على حلها فوراً.


ووجه مديري العموم بالإدارات التعليمية المرور اليومي لمتابعة سير أعمال الامتحانات مع توفير سبل الأمن والراحة لأبناء الطلاب.


وأكد على تواجد موجه مقيم داخل اللجان وعدم أصطحاب الهاتف المحمول للطلاب والملاحظين للجان، مشددا على إتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس وتنظيف دورات المياة يومياً وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات بمدارس تعليم الجيزة.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى