منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40838
نقاط : 234050
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

 القبض على طالب يؤدي الامتحان مكان صديقه بالعجوزة: مبيعرفش إنجليزي Empty القبض على طالب يؤدي الامتحان مكان صديقه بالعجوزة: مبيعرفش إنجليزي

الأحد 15 مايو 2022, 17:47
القبض على طالب يؤدي الامتحان مكان صديقه بالعجوزة: مبيعرفش إنجليزي
ألقت مباحث العجوزة القبض على طالب بمدرسة القدس الإعدادية، دخل إلى لجنة امتحان اللغة الإنجليزية لتأديته مكان صديقه، بزعم عدم قدرته على الإجابة في الامتحان، وتم تحرير محضر ضد الطالب المضبوط وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.
 القبض على طالب يؤدي الامتحان مكان صديقه بالعجوزة: مبيعرفش إنجليزي Aoao10
امتحانات الإعدادية
تلقت مباحث العجوزة بلاغًا من مشرف امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة القدس الإعدادية يفيد بدخول يوسف عماد 16 سنة، طالب بالصف الأول الثانوية لجنة الامتحانات لتأدية الامتحان مكان صديق له يدعى فاروق نبيل، في الشهادة الإعدادية بمادة اللغة الإنجليزية.


طالب يؤدي الامتحان مكان زميله
تمكنت أجهزة الأمن من القبض على الطالب المتهم، وبمواجهته أقر بالدخول لمساعدة صديقه في اللغة الإنجليزية بزعم عدم معرفته الجيدة باللغة، وإنقاذا له من الرسوب، وتم تحرير مذكرة والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.


امتحانات اللاعب مصطفى محمد
جدير بالذكر أنه وقع حادث مشابه، في يناير الماضي، حينما ضبطت أجهزة الأمن بالجيزة، شابًا يؤدى امتحان نصف العام بأحد المعاهد التعليمية بدلًا من لاعب منتخب مصر وجالطة سراي التركي مصطفى محمد، أثناء تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون آنذاك، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وقررت حبس المتهم حينها.


بدوره، قال يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إن طلاب الشهادة الإعدادية البالغ عددهم 121487 طالب وطالبة  أدوا اليوم الأحد امتحان مادة اللغة الإنجليزية داخل 651 لجنة بنطاق المحافظة، وقد ساد الهدوء جميع لجان الامتحانات، ولم تتلق غرفة العمليات أية شكاوى سواء من الطلاب أو أولياء الأمور ولم يتم رصد أي تجاوزات أو معوقات.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى