منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40881
نقاط : 234191
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

قالوا محدش ينزل تاني هننزل اللجنة كلها ولا بتغشوا تحت - "مرضوش يدخلوا بنتي الحمام وعملتها على نفسها".. بلاغ ضد رئيس لجنة إعدادية بالبحيرة Empty قالوا محدش ينزل تاني هننزل اللجنة كلها ولا بتغشوا تحت - "مرضوش يدخلوا بنتي الحمام وعملتها على نفسها".. بلاغ ضد رئيس لجنة إعدادية بالبحيرة

السبت 21 مايو 2022, 16:57
قالوا محدش ينزل تاني هننزل اللجنة كلها ولا بتغشوا تحت - "مرضوش يدخلوا بنتي الحمام وعملتها على نفسها".. بلاغ ضد رئيس لجنة إعدادية بالبحيرة


قالوا محدش ينزل تاني هننزل اللجنة كلها ولا بتغشوا تحت - "مرضوش يدخلوا بنتي الحمام وعملتها على نفسها".. بلاغ ضد رئيس لجنة إعدادية بالبحيرة 2022_113


اتهم ولي أمر طالبة في الصف الثالث الإعدادي بمدرسة ماجدة الصيرفي التابعة لإدارة إيتاي البارود التعليمية بمحافظة البحيرة، رئيس لجان الامتحانات في المدرسة، بمنع نجلته من دخول دورة المياه أثناء أدائها امتحان مادة الجبر ما أدى إلى قضاء حاجتها على نفسها.



وتقدم "خ.ع" والد الطالبة "س.خ" ببلاغ إلى النيابة الإدارية ذكر فيه إن ابنته تعاني من مرض قولون تقرحي، وحالتها الصحية تلزم أن تتردد على دورة المياه بصفة مستمرة.



وأضاف: "توجهت في اليوم الأول لامتحانات الشهادة الإعدادية لعام إلى "و.ص"رئيس اللجنة بالمدرسة وأوضحت له حالة ابنتي الصحية، وأطلعته على التقارير الطبية الخاصة بها"



وتابع والد الطالبة: "أثناء أداء امتحان مادة الجبر يوم 18 من الشهر الجاري، طلبت ابنتي من المراقبة في لجنة 11 الذهاب لدورة المياه ولكنها رفضت خروجها مما تسبب في عدم تحكمها في نفسها وترتب على ذلك تبرزها على نفسها، مما أصابها بأضرار نفسية جسيمة تسببت في عدم استكمالها لامتحانات الشهادة الإعدادية".



وبين والد الطالبة، أنه تقدم أيضا بشكوى إلى الإدارة التعليمية بإيتاي البارود، حملت رقم 809 بتاريخ 19 مايو الجاري إلا إنه لم يتم البت فيها بعد.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى