منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 41778
نقاط : 237786
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

تعليمات هامة من «التعليم» بشأن إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي Empty تعليمات هامة من «التعليم» بشأن إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

الخميس 09 يونيو 2022, 09:04
تعليمات هامة من «التعليم» بشأن إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي
أصدرت وزارة التربية والتعليم، خطابآ، لمديريات التربية والتعليم بشأن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام.
تعليمات هامة من «التعليم» بشأن إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 28571110


وجاء نص الخطاب كالتالي:




فيما يخص امتحانات نهاية العام الدراسي ۲۰۲۲/۲٠٢١ (الدور الأول)،  لطلاب الصفين الاول
والثاني الثانوي، وبالإشارة الى الانتهاء من أعمال التصحيح الالكتروني للامتحانات الالكترونية ...يرجى التكرم بالتنبيه على المدارس الثانوية التابعة لمديريتكم بما يلي : -
«التعليم» تتيح رابط تحميل نتيجة الامتحان الإلكتروني لأولى وتانية ثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن رابط الكتروني لتحميل الصفين نتيجة امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى العام الإلكترونية من قبل المديريات التعليمية والمدارس الثانوى.

يمكن تحميل نتيجة الامتحان الإلكترونى للطلاب من خلال الرابط التالى:






۱- تحميل ملفات نتيجة الامتحانات الالكترونية لطلاب الصفين الاول والثاني التي تمت خلال شهر مايو الماضي، وذلك من خلال التطبيق الالكتروني لاستمارة الطلاب https://schg10.emis.gov.eg/

) ، واتباع الارشادات والتعليمات المعلنة في هذا الشأن من خلال الموقع الإلكتروني المشار اليه .




۲- قيام المدارس بتجميع درجات الامتحانات الالكترونية المشار اليها بالبند اولا مع درجات الامتحانات المقالية بالإضافة الى درجات الطلاب بالفصل الدراسي الاول ، وتجهيز النتيجة النهائية للطلاب في جميع المواد الدراسية ، وفقاً للتعليمات الصادرة بالكتاب الدوري رقم (1) بتاریخ ۲۰۲۲/۱/۱۳ .




۳- اعلان النتيجة النهائية للعام الدراسي ۲۰۲۲/۲٠٢١ ( الدور الاول ) الخاصة بالطلاب بالمدارس فور
الانتهاء من اعدادها.








تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في إرسال نتيجة درجات الأسئلة الإلكترونية، للصفين الأول والثاني ثانوي للمدارس، اليوم الخميس .




وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريحات سابقة، أن المدارس ستضيف درجات الأسئلة المقالية الورقية إلى درجات الأسئلة الإلكترونية وتكون هذه نتيجة الترم الثاني.




وأضاف الوزير، أن المدارس ستقوم بإضافة درجات الترم الأول لدرجات الترم التاني ثم تُعلن نتيجة الطالب في كل مادة عن السنة كلها.




وشدد الوزير، أن الطالب الذي سيحصل على ٥٠٪؜ من درجة المادة بعد إضافة درجات الطالب في الترم الأول والتاني في نفس المادة.. سيتم اعتبار الطالب ناجح في المادة دي




وعن الطالب الذي حصل له مشكلة تقنية واتحرر له محضر رسمي إنه مقدرش يمتحن الأسئلة الإلكترونية في مادة معينة، سيأخد درجة الأسئلة الإلكترونية (اجتياز) وهتتحط عليها درجته في الأسئلة المقالية، المهم يكون له محضر في المدرسة.




واختتم وزير التربية والتعليم، ان النتيجة ستبدأ تظهر في المدارس من يوم الأحد بالدرجات وليس تقديرات، وستظهر  وفقاً لظروف كل مدرسة .




وأدى طلاب الدبلومات الفنية (نظام الخمس سنوات والثلاث سنوات)، صباح اليوم، الامتحان في عدد 145 مادة امتحانية (135 مادة بالفترة الأولى-  10 مواد بالفترة الثانية)، داخل 3076 لجنة بجميع النوعيات "صناعي، زراعي، تجاري، فندقي" في تاسع أيام الامتحانات التحريرية (الدور الأول) للعام الدراسي 2021/2022.




وأكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أن امتحانات الدبلومات الفنية في يومها التاسع سارت بشكل جيد دون حدوث مشكلات؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات وتوفر أدوات التعقيم، وتواجد الملاحظين باللجان.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى