منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 41782
نقاط : 237804
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة  : مسابقة الـ30 ألف معلم بدون تدخل بشري Empty الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة : مسابقة الـ30 ألف معلم بدون تدخل بشري

الأحد 26 يونيو 2022, 15:50
الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة  : مسابقة الـ30 ألف معلم بدون تدخل بشري
الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة  : مسابقة الـ30 ألف معلم بدون تدخل بشري 18311


رحب الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بالدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، موضحا أن الجهاز معني بالعمل كبيت خبرة للدولة المصرية، وتخطيط الموارد البشرية لوضع خريطة الاحتياجات في المؤسسات الحكومية.
وأشار خلال مؤتمر إعلان تفاصيل مسابقة ٣٠ ألف معلم، وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، المنعقد بمركز إعداد القادة .
وأضاف أنه تم توفير الدعم المالي اللازم لهذه المسابقة، وأن المسابقة ستجرى دون تدخل بشري على الإطلاق من التقديم إلى النتيجة، ونطالب راغبي التقدم بالاستعداد.
وينعقد الآن، المؤتمر الصحفي، في مركز إعداد القادة برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.
تأتى تلك الخطوة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى شهر يناير الماضى، بإجراء إعلان لتعيين 30 ألف مدرس سنويا لمدة 5 سنوات، لتلبية احتياجات تطوير قطاع التعليم، وسد العجز فى أعداد المعلمين بعدد من التخصصات وعلى مستوى بعض الإدارات التعليمية بمحافظات الجمهورية.
وينظم المسابقة المركزية للتعاقد مع الـ30 ألف معلم مساعد، وفق المادة 31 من قانون الخدمة المدنية والتى تنص على أن يعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عند الحاجة عن شغل الوظائف الجديدة مركزيا فى يناير، أو يونيو من كل سنة، على أن يتم تجميع الاحتياجات الوظيفية قطاعيا على مستوى كل وزارة والجهات التابعة لها، ومحليا على مستوى كل محافظة ومديريات الخدمات التابعة لها، مع تحديد مسميات الوظائف وشروط شغلها وذلك كله قبل ميعاد الإعلان بخمسة عشر يوما على الأقل.
ويتولى التنظيم والإدارة، الإعلان عن الوظائف الشاغرة والممولة وفقا لاحتياجات كل وحدة على موقع بوابة الحكومة المصرية لمدة خمسة عشر يوما على الأقل، ويرفق بالإعلان استمارة التقدم لشغل الوظيفة، ويسجل المتقدمون للوظائف المعلن عنها بياناتهم من خلال الاستمارة الإلكترونية المرفقة بالإعلان، خلال المدة المحددة، وينشر جدول الامتحان وأرقام جلوس المتقدمين خلال أسبوع من انتهاء ميعاد التسجيل على موقع بوابة الحكومة المصرية، على أن يتضمن الجدول انعقاد الامتحان وميعاد وتوقيت الحضور لمقر لجنة الامتحان.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى