منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40838
نقاط : 234050
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

خصم 3 شهور من رئيس لجنة ومراقب بواقعة تصوير امتحان الإنجليزي بالحمام Empty خصم 3 شهور من رئيس لجنة ومراقب بواقعة تصوير امتحان الإنجليزي بالحمام

الأحد 10 يوليو 2022, 19:29
خصم 3 شهور من رئيس لجنة ومراقب بواقعة تصوير امتحان الإنجليزي بالحمام
تفاصيل التحقيقات في واقعة تصوير امتحان الإنجليزي بالثانوية العامة
وبحسب مصادر مسؤولة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنب، أسفرت التحقيقات في واقعة تصوير امتحان الإنجليزي بإحدى لجان امتحانات الثانوية العامة 2022، عن توقيع عدد من العقوبات على بعض المسؤولين عن اللجنة، عن طريق اتخاذ كافة الإجراءات التأديبية  بمجازاة «م. م. ب» رئيس اللجنة بخصم ما يعادل أجر 3 اشهر من راتبه، وذلك لتقاعسه عن أداء عمله وإهماله في الإشراف والمتابعة على أعمال اللجنة مما ترتب عليه وجود هاتف محمول باللجنة أثناء أداء امتحان مادة اللغة الانجليزية.

معاقبة المتورطين في تسريب امتحان الإنجليزي للثانوية العامة
وأشارت المصادر إلى أن الوزارة حريصة على تحقيق الانضباط أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة، ولذاك حرصت الوزارة أيضًا بمجازاة آخرين متورطين في واقعة تصوير امتحان الإنجليزي، وهم «ن. س. د» مراقب أول اللجنة بخصم ما يعادل أجر 3 اشهر من راتبه  و«ط. م. خ» مراقب الدور، و«ع. أ. أ» ملاحظ اللجنة الفرعية، و«ع.ف.م» ملاحظ اللجنة الفرعية، و«ن.م.ج» مسؤول امن اللجنة بخصم ما يعادل أجر شهرين من راتبهم مع حرمانهم  جميعًا من الاشتراك في أعمال الامتحانات مدة خمس سنوات.
خصم 3 شهور من رئيس لجنة ومراقب بواقعة تصوير امتحان الإنجليزي بالحمام 946_we10
وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة التزام الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بضوابط الامتحانات وعدم اصطحاب أجهزة الهواتف المحمولة أو أية أجهزة تكنولوجية أخرى حيث أن ذلك يؤدي إلى تعرض الطالب إلى إلغاء امتحانه هذا العام في الدورين الأول والثاني إضافةً إلى حرمانه من أداء الامتحان في العام المُقبل.

تجدر الإشارة إلى تسريب امتحان الإنجليزي في عدد من المحافظات، وأعلنت الوزارة عن أنه سيتم معاقبة المتورطين في تسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما وأنها استعدت بإجراءات مشددة لتأمين امتحانات الثانوية العامة 2022، حرصًا على مواجهة ظاهرة تسريب الامتحانات المتفشية على مدار الأعوام السابقة.










كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عما انتهت إليه  التحقيقات الخاصة بواقعة تصوير ونشر امتحان اللغة الانجليزية بإحدي لجان الثانوية العامة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الخميس الماضي.
وأشارت أنه في إطار حرص الوزارة على تحقيق الانضباط أثناء أداء الامتحانات، أسفرت التحقيقات عن توقيع عدد من العقوبات على بعض المسؤولين عن اللجنة، عن طريق اتخاذ كافة الإجراءات التأديبية  بمجازاة «م. م. ب» رئيس اللجنة بخصم ما يعادل أجر 3 اشهر من راتبه، وذلك لتقاعسه عن أداء عمله وإهماله في الإشراف والمتابعة على أعمال اللجنة مما ترتب عليه وجود هاتف محمول باللجنة أثناء أداء امتحان مادة اللغة الانجليزية .
وأضاف أن  الوزارة قررت مجازاة كل من «ن س. د » مراقب أول اللجنة بخصم ما يعادل أجر 3 اشهر من راتبه و «ط. م. خ» مراقب الدور، و«ع. أ. أ» ملاحظ اللجنة الفرعية، و«ع.ف.م» ملاحظ اللجنة الفرعية، و" ن.م.ج " مسئول امن اللجنة بخصم ما يعادل أجر شهرين من راتبهم مع حرمانهم  جميعا من الاشتراك في أعمال الامتحانات مدة خمس سنوات.
وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة التزام الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بضوابط الامتحانات وعدم اصطحاب أجهزة الهواتف المحمولة أو أية أجهزة تكنولوجية أخرى حيث أن ذلك يؤدي إلى تعرض الطالب إلى إلغاء امتحانه هذا العام في الدورين الأول والثاني إضافةً إلى حرمانه من أداء الامتحان في العام القادم .

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى