منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40881
نقاط : 234191
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

وزير التعليم: طالب الثانوية سيحصل على درجاته المستحقة.. ولن يتساوى المجتهد والغشاش شوقي: التظلمات حق قانوني و لكني لا أنصح به 300 جنيها رسوم تظلمات الثانوية العامة للمادة الواحدة Empty وزير التعليم: طالب الثانوية سيحصل على درجاته المستحقة.. ولن يتساوى المجتهد والغشاش شوقي: التظلمات حق قانوني و لكني لا أنصح به 300 جنيها رسوم تظلمات الثانوية العامة للمادة الواحدة

الأحد 24 يوليو 2022, 20:34
وزير التعليم: طالب الثانوية سيحصل على درجاته المستحقة.. ولن يتساوى المجتهد والغشاش
شوقي: التظلمات حق قانوني و لكني لا أنصح به 300 جنيها رسوم تظلمات الثانوية العامة للمادة الواحدة
أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كل طالب في الثانوية العامة سيحصل على درجاته التى يستحقها، ولن يتعرض أى طالب للظلم، مشيرًا إلى أن أعمال تصحيح الثانوية العامة 2022 ما زالت مستمرة، بشكل إلكتروني دون تدخل العنصر البشري، لتجنب حدوث أى أخطاء، وأوضح أن جميع أسئلة الامتحانات جاءت طبقا لمواصفات الورقة الامتحانية، واعتمدت على الفهم ونتاج التعلم وليس الحفظ والتلقين.
وزير التعليم: طالب الثانوية سيحصل على درجاته المستحقة.. ولن يتساوى المجتهد والغشاش شوقي: التظلمات حق قانوني و لكني لا أنصح به 300 جنيها رسوم تظلمات الثانوية العامة للمادة الواحدة 20220616
نتيجة الثانوية العامة 2022 مؤمنة
وقال شوقي، في تصريحات لـ"الوطن"، إن نتيجة الثانوية العامة 2022 مؤمنة، ولا يمكن التلاعب بها، وجميع أعمال تصحيح الثانوية العامة 2022 تسير بصورة منتظمة دون أى معوقات، لافتًا إلى رصد ما يقرب من 71 حالة غش في امتحانات الثانوية، وجميعها جرى تحويلها إلى الشؤون القانونية بالوزارة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال الطلاب الغشاشين، موضحًا أنه لا يمكن بأى حال مساواة الطلاب المجتهدين بالغشاشين.


التعليم تحدد رسوم تظلمات الثانوية العامة 2022
وتابع وزير التعليم، قائلًا إن موعد تقديم تظلمات الثانوية العامة 2022، سيبدأ بعد 15 يومًا من اليوم التالي لإعلان نتيجة الثانوية العامة، والمنتظر أن تعلن نهاية الأسبوع الأول من أغسطس المقبل، مؤكدًا أن رسوم تظلمات الثانوية العامة 2022، تبلغ 300 جنيه لكل مادة، موضحًا أن أعمال تقديم طلبات تظلمات الثانوية العامة، وتحديد المواد ومواعيد الاطلاع إلكترونيًا، وتودع الرسوم لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية إلكترونيا، من خلال منافذ التحصيل المعتمدة لدى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للحصول على نتيجة الثانوية العامة من هنا.


امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 20 أغسطس المقبل
وأضاف شوقي أن امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني، سوف تعقد يوم 20 أغسطس المقبل، وسط تنفيذ إجراءات صارمة، للوقاية من تفشي فيروس كورونا، حفاظًا على الطلاب والقائمين على الامتحانات، منوهًا بأن امتحانات الدور الثاني ستعتمد على الفهم ونتاج التعلم وليس الحفظ والتلقين.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى