منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40881
نقاط : 234191
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

نتيجة الثانوية العامة 2022 فيديو يدعى تسريب النتيجة ويطالب المسؤلين بالتدخل Empty نتيجة الثانوية العامة 2022 فيديو يدعى تسريب النتيجة ويطالب المسؤلين بالتدخل

الجمعة 29 يوليو 2022, 23:30
نتيجة الثانوية العامة 2022 فيديو يدعى تسريب النتيجة ويطالب المسؤلين بالتدخل
كشف عمرو عبدالسلام المحامي بالنقض، حقيقة الفيديو المتداول لشخص يدعي عمله بالمركز القومي الامتحانات ويستعرض فيه أوراق البابل شيت بامتحانات الثانوية العامة ويدعي قدرته علي تغيير النتيجة مقابل مبالغ مالية كبيرة.
نتيجة الثانوية العامة 2022 فيديو يدعى تسريب النتيجة ويطالب المسؤلين بالتدخل Img-2011
وأكد المحامي بالنقض أن هذا الفيديو غير خاص بامتحانات الثانوية العامة والأوراق المعروضة غير خاصة بامتحانات الثانوية العامة .
وأضاف عمرو عبدالسلام أنها احدي طرق النصب المحكمة من قبل البعض بهدف الإستيلاء علي أموال أولياء الأمور بزعم تعديل نتائج أبناءهم
وطالب المحامي بالنقض أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة، بعدم تصديق هؤلاء النصابيين فقد استخدموا العام الماضي طرق مختلفة للنصب علي أولياء الأمور وللاسف استولوا علي مبالغ مالية كثيرة .


وكان قد نشرت صفحة باسم الإعلامي والخبير التعليمي/ أحمد سلامة فيديو يدعي فيه أحد الأشخاص أنه يعمل داخل كنترول الثانوية العامة ويثبت قدرته على التغيير والتعديل والتلاعب في الدرجات..
وعلق صاحب الصفحة قائلا :
رحلة جديدة من رحلات النصب على الناس وإدعاء تغيير أو تعديل الدرجات في امتحانات الثانوية العامة لهذا العام..
والحقيقة أن تلك الأمور تنذر بكارثة إن صحت هذا العام
لأن العام الماضي قابلتُ أحد هؤلاء الذين يدّعون تعديل النتائج وجها لوجه ووراني على التليفون تحويلات فودافون كاش بعشرات الآلاف من الجنيهات.. وأثبت لي عمليا بفيديو مصوره لنفسه وهو بيغير الدرجات على أجهزة الكمبيوتر وكلم أكتر من ولي أمر على التلفون قدامي عشان يبرهن على ما يفعله وفتح الاسبيكر والناس شكروه وظغرطوا له ودعوا له..
وطبعا لما حبيت أتحقق من هويته طلبت منه البطاقة ف وراني البطاقة والكارنية وال id .. وكان مكتوب في البطاقة والكارنية أنه يعمل في وظيفة إدارية كبيرة في إحدى الإدارات التعليمية..
وال id مكتوب به مشرف عام كنترول الثانوية العامة..
وتعدي الأيام وإذا ببعض الطلبة يخبروني أن نتائجهم تم التلاعب بها.. وناس كانت جايبة درجات عالية نزلت وناس كانت جايبة درجات ضعيفة جدا ودرجاتها قفزت..
ولا يزال ذلك الرجل في مكانه حتى الآن..
ولا يزال التلاعب قائم حتى وإن لم يتم.. ف يكفي فيديو بهذا الشكل يثبت تراخي واضح وهشاشة في التعامل مع الغش والتسريبات وأخيرا مع التلاعب في الدرجات..
سؤالي الآن...
هل تتكرر كارثة العام الماضي مرة أخرى؟!
هل سيتم التلاعب في نتائج الامتحانات وسنصل إلى مستوى هش من محاولة ضبط من يقومون بالتلاعب في الدرجات أو حتى بالترويج في أن يكون هناك إدعاء بالتلاعب؟!



________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى