منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40838
نقاط : 234050
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

نتيجة الثانوية العامة 2022 - وزير التعليم لصدى البلد: إعلان الأوائل ليس الثلاثاء Empty نتيجة الثانوية العامة 2022 - وزير التعليم لصدى البلد: إعلان الأوائل ليس الثلاثاء

السبت 30 يوليو 2022, 20:18
نتيجة الثانوية العامة 2022 - وزير التعليم لصدى البلد: إعلان الأوائل ليس الثلاثاء هذه مؤشرات النجاح 
نتيجة الثانوية العامة 2022 .. انتشرت خلال الساعات الاخيرة شائعات تؤكد صدور قرار نهائي بـ إعلان أوائل الثانوية العامة 2022 يوم الثلاثاء القادم الموافق 2 أغسطس 2022 يليها إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 إلكترونيا.






وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريح خاص لموقع صدى البلد، أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة مثله مثل باقي أخبار نتيجة الثانوية العامة 2022 المتداولة، وأكد الوزير أن أوائل الثانوية العامة 2022 لن يتم إعلانهم يوم الثلاثاء القادم.




نتيجة الثانوية العامة 2022 - وزير التعليم لصدى البلد: إعلان الأوائل ليس الثلاثاء Oaoa_j12
وشدد وزير التربية والتعليم، على أن الوزارة أكدت أكثر من مرة أن نتيجة الثانوية العامة 2022 سوف تعلن في نهاية الأسبوع القادم الذي يوافق الأسبوع الأول من شهر أغسطس 2022.






وناشد وزير التربية والتعليم، جميع طلاب الثانوية العامة 2022 وأولياء أمورهم بضرورة عدم الانسياق وراء أي أخبار غير رسمية يتم تداولها بشكل غير رسمي بعيدا عن وزارة التربية والتعليم.






نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم والجلوس على موقع صدى البلد
يستعد موقع صدى البلد لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس  خلال الأيام القادمة .


فبعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 من  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نهاية الأسبوع الجاري ، يتمكن طلاب الثانوية العامة 2022 من الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس من رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 على موقع صدى البلد https://natega.elbalad.news  


كما يمكن من الآن لطلاب الثانوية العامة تسجيل بياناتهم على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 على موقع صدى البلد https://natega.elbalad.news  


فبعد الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 على موقع صدى البلد https://natega.elbalad.news يتم ادخال الاسم و رقم الجلوس و البريد الالكتروني ورقم التليفون ، ليقوم موقع صدى البلد بإرسال نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس  للطالب بعد دقائق قليلة من اعتمادها رسميا.


درجات الرأفة
من المتعارف عليه انه  قبل اعلان نتيجة الثانوية العامة  وفي نهاية اعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة ، يتم تطبيق نظام “ درجات الرأفة” على الطلاب الذين يكونون على حافة النجاح (الراسبون في ٣ مواد + دور ثاني في مادة واحدة)


ونفى مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم ما يقال بشأن أن الوزارة تلجأ لـ درجات الرأفة قبل اعلان نتيجة الثانوية العامة من أجل رفع النتيجة قبل إعلانها للرأي العام .


وقال المصدر ، انه على سبيل المثال ، في نتيجة الثانوية العامة العام الماضي ،  تم إضافة درجات رأفة إضافية حتى 5٪؜ من الدرجة الكاملة لمن هم على حافة النجاح (الراسبون في ٣ مواد + دور ثاني في مادة واحدة) ، و استفاد من ذلك 1480 من الطلاب من هذه الدرجات .


وأضاف المصدر أن درجات الرأفة تضاف لكراسة إجابة الطالب، بعد انتهاء أعمال المراجعة النهائية وليس أثناء التصحيح في مرحلة انتهاء تجميع النتيجة، واكد المصدر ان نظام درجات الرأفة المطبق العام الحالي لن يتم اعلان تفاصيله الا بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 من جانب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم .




مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2022
تشهد نتيجة الثانوية العامة 2022 نفس توزيع المستويات
متوسطات المجاميع ستكون بنفس متوسطات مجاميع نتيجة الثانوية العامة العام الماضي
ستكون نسب النجاح والأرقام شبيهة جدا من نتيجة الثانوية العامة العام الماضي .
و وفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2022 من داخل الكنترولات ، فستكون نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2022 قريبة من نسبة نجاح العام الماضي والتي كانت قد بلغت 74%.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى