منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40881
نقاط : 234191
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

الجامعة الأمريكية تقدم منحة مجانية لـ ملك الأولى بالثانوية العامة  " علمي علوم" من المنوفية Empty الجامعة الأمريكية تقدم منحة مجانية لـ ملك الأولى بالثانوية العامة " علمي علوم" من المنوفية

السبت 06 أغسطس 2022, 16:06
الجامعة الأمريكية تقدم منحة مجانية لـ ملك الأولى بالثانوية العامة  " علمي علوم" من المنوفية


الجامعة الأمريكية تقدم منحة مجانية لـ ملك الأولى بالثانوية العامة  " علمي علوم" من المنوفية 44910


استجابت الجامعة الأمريكية بالقاهرة، لطلب كانت قد ذكرته  الطالبة ملك عبدالفتاح الشبشيري علي الأولي علي الثانوية العامة شعبة علمي علوم، برغبتها في الحصول على منحة دراسية، حيث تواصلت الجامعة مع أسرتها وأبدت استجابتها لرغبتها.


وحصدت الطالبة ملك عبد الفتاح الشبشيري المركز الأول على الثانوية العامة شعبة علمي علوم، وذلك بمجموع 402، وهي طالبة بمدرسة تلا الثانوية الجديد بنات بمحافظة المنوفية.


وفي أول تصريحات للطالبة ملك عبد الفتاح الشبشيري الأولى على الثانوية العامة في القسم العلمي، من مدينة تلا بمحافظة المنوفية، أوضحت أنها لم تكن تتوقع حصولها على ترتيب على مستوى الجمهورية، مؤكدة أن دموع الفرحة انهالت منها عندما استمعت إلى النتيجة، وذهبت إلى غرفتها وظلت تبكي من فرحتها، مشددة على أن أسرتها وأصدقاءها سبب في هذا النجاح لدعمها المتواصل.


وأكدت ملك عبد الفتاح الشبشيري الأولى علمي علوم بالثانوية العامة، أنها سعيدة بحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية، وأنها لم تحدد وقتا للمذاكرة أثناء فترة الثانوية العامة، مشيرة إلى أنها تحلم بدخول كلية الطب وسعيدة بتحقيق حلمها.



الأولى على الثانوية العامة
والد الطالبة ملك عبد الفتاح الشبشيري
ومن جانبه أوضح عبدالفتاح الشبيشري والد الطالبة والمقيم بمدينة تلا بـ محافظة المنوفية، على سعادته البالغة من حصول ابنته على المركز الأول على مستوى الجمهورية، مؤكدًا أنها سوف تحقق حلمها بدخول كلية الطب التي حلمت بدخولها طوال السنوات الماضية ووفقها الله لها.


كما أعلنت وزارة التربية والتعليم أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 التي شهدت تفوقًا للذكور، حيث بلغ عدد أوائل الثانوية العامة 2022 الطلاب الذكور 25 طالبًا، و14 طالبة، وفي الفيديو التالي تفاصيل أسماء أوائل الثانوية العامة 2022.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى