منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 41435
نقاط : 236380
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

الدكتورة /منى طمان، خبير تكنولوجيا التعليم الإلكتروني مصرية تفوز بجائزة المعلم العالمي: قدمت مبادرة برمجة لأطفال   Empty الدكتورة /منى طمان، خبير تكنولوجيا التعليم الإلكتروني مصرية تفوز بجائزة المعلم العالمي: قدمت مبادرة برمجة لأطفال

السبت 20 أغسطس 2022, 09:23
الدكتورة /منى طمان، خبير تكنولوجيا التعليم الإلكتروني
مصرية تفوز بجائزة المعلم العالمي: قدمت مبادرة برمجة لأطفال  
قالت الدكتورة منى طمان، خبير تكنولوجيا التعليم الإلكتروني، إنها قدمت مبادرة البرمجة للأطفال الصم والبكم، حيث لديهم الذاكرة البصرية أفضل من الشخص السوي، كما أنها تفاجأت برد فعلهم في إنتاج البرامج.

تفاصيل جائزة المعلم العالمي
وأضافت خبير تكنولوجيا التعليم الإلكتروني خلال برنامج «نون القمة» على المذاع على قناة extra news، أنها حصلت على جائزة المعلم العالمي من الهند، وجائزة الإبداع الاستثنائي للمبتكرات والمخترعات على مستوى الشرق الأوسط، والمركز الأول على مستوى الشرق الأوسط في برمجة الألعاب التعليمية، وأفضل محاضر إلكتروني على مستوى العالم.






وأوضحت أن ألعاب العنف انتشرت في الفترة الأخيرة، وأثرت بشكل كبير على شخصية الأطفال وأصبحوا يتعاملون بعنف وحدة، ومن هنا جاءت الفكرة بأنها توظف التكنولوجيا توظيفا إيجابيا، لأنها المستقبل، لذا بدأت تعلم الأطفال من عمر 6 سنوات على البرمجة، فوجدت منهم نوعا من الإبداع والاستجابة السريعة والخيال الواسع.


التمكين الإلكتروني للمرأة
وأفادت إلى أن مبادرتها للتمكين الإلكتروني للمرأة، ستفتح للمرأة فرص عمل وهي في المنزل، ويساعدها كأم أن ترى ابنها يستخدم التكنولوجيا بشكل صحيح، متابعة: «هدفي أن يكون لي دور في توظيف التكنولوجي للاستخدام الصحيح بأشياء جديدة في التعليم، وأن تتحول شخصية أطفال مصر ويكون لهم دور فعال وبناء في المجتمع».
الدكتورة /منى طمان، خبير تكنولوجيا التعليم الإلكتروني مصرية تفوز بجائزة المعلم العالمي: قدمت مبادرة برمجة لأطفال   13684210

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى