منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 41375
نقاط : 236138
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

محمد سعد الصمودي، عضو مجلس النواب، طلب إحاطة بشأن تكريم لبلبة من وزير التعليم: المعلمون أولى Empty محمد سعد الصمودي، عضو مجلس النواب، طلب إحاطة بشأن تكريم لبلبة من وزير التعليم: المعلمون أولى

الأربعاء 31 أغسطس 2022, 17:45
محمد سعد الصمودي، عضو مجلس النواب، طلب إحاطة بشأن تكريم لبلبة من وزير التعليم: المعلمون أولى
محمد سعد الصمودي، عضو مجلس النواب، طلب إحاطة بشأن تكريم لبلبة من وزير التعليم: المعلمون أولى 14410
قال محمد سعد الصمودي، عضو مجلس النواب، إنه سيتقدم بطلب إحاطة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بشأن تكريم وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، لـ الفنانة لبلبة.





تكريم الفنانة لبلبة

وأضاف النائب، اليوم الأربعاء: تفائلنا كثيرًا بتغيير وزير التربية والتعليم السابق الدكتور طارق شوقي، والاستعانة بنائبه الدكتور رضا حجازي في حقيبة التعليم التي تحتاج إلى علاج جذري لكل أركان منظومتها، بداية من المعلم مرورًا بالطالب وصولًا إلى المدرسة، ومن جانبنا كنواب في البرلمان أعلنا دعمنا ومساندتنا له.



وأوضح الصمودي، أن وزير التعليم الجديد، بدلًا من أن يقوم بجولات ميدانية على أرض الواقع للمدارس للوقوف على حقيقة المنظومة والاستماع إلى رؤى وأفكار المعلمين والخبراء والمعنيين بالشأن التعليمي في مصر، لوضع خارطة عمل واستراتيجية للمنظومة خلال الفترة المقبلة؛ وجدناه بدلًا من ذلك يكرم الفنانة القديرة لبلبة عن دورها في إحدى المسلسلات، التي قامت فيه بدور مدير مدرسة.



وتابع: كنا ننتظر منه أن يقوم بتكريم أبناء المنظومة التعليمية.. الجنود الحقيقيين من مديري ومديرات المدارس الموزعين على محافظات مصر، الذين يتكبدون الجهد والعرق ويتحملون الكثير والكثير، من أجل تأدية رسالتهم على أكمل وجه من أجل وطنهم، في ظروف لا تخفى على الوزير.



واستكمل البرلماني: كنا ننتظر من الوزير الجديد؛ تكريم العشرات من أبناء مصر من المعلمين المثاليين، وهم ما أكثرهم، الذين يتحملون من أجل وطنهم في ظل رواتبهم الزهيدة التي لا تخفى أيضًا على الوزير.



وأكد أنه يقدر الفن ورسالته، لكن أولويات المرحلة الراهنة تتطلب من الوزير، أن يتفرغ لحل مشاكل المنظومة ووضع حلولًا لها، وليس الذهاب لتكريم فنانة عن دورها في إحدى المسلسلات، فهذا ليس دوره، الذي يتقاضى من أجله راتبًا.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى