منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46175
نقاط : 254160
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

من 50 درجة.. طرق تقييم مادة المشروعات البحثية لطلاب صفوف النقل Empty من 50 درجة.. طرق تقييم مادة المشروعات البحثية لطلاب صفوف النقل

الجمعة 30 سبتمبر 2022, 17:59
من 50 درجة.. طرق تقييم مادة المشروعات البحثية لطلاب صفوف النقل
قال الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الوزارة تعد رخصة لمزاولة منهة التدريس، من أجل جماية الطلاب واولياء الامور من الدخلاء على هذه المهنة.




من 50 درجة.. طرق تقييم مادة المشروعات البحثية لطلاب صفوف النقل 11213


وزير التربية والتعليم: مشروعات بحثية لكل 5 طلاب
أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، بان هناك مشروعات بحثية يقوم بالاشراف عليها مدرس الفصل، ويتم تقسيم البحث على ٥ طلاب على مستوى كل مدرسة، وان لم يجتياز الطالب للمشروع يتم اعادة المشروع مرة اخرى.




اشار حجازى الى ان الغرض من المشروعات البحثية للطلبة هى تعلم مهارت بحثية ليساعدهم على التطوير من انفسهم لكل تيرم مشروع بحثى مختلف يتم تقيمه من قبل مدرس الفصل




رضا حجازى: عقد اختبارين لاعمال السنة ويضعهما موجه المادة
كشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، ان الهدف من اعمال السنة هو تجهيز الطالب قبل الامتحانات الأساسية، وان اعمال السنة لن تجعل المدرس يتحكم في الطالب مثلما يعتقد البعض، مضيفا أنها ستكون 20 درجة، منها 5 مواظبة و  سلوك و 10 على الاختبارات، وسيتم عقد اختبارين لأعمال السنة احدهما في أكتوبر والاخر في نوفمبر، وسيضع الاختبار الخاص بأعمال السنة موجه المادة على مستوى المدرسة.






رضا حجازى: نظام التعليم الجديد فى جميع المراحل 2026-2027
قال الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، ان نظام التعليم الجديد مستمر، وسيكون نظام التعليم الجديد مطبقا بجميع المراحل في 2026/2027




رضا حجازى: المعلم لا بد ان يشعر بمكانته
وأكد الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن المعلم هو شريان العملية التعليمية، مشددا على وجود لافتة "قم للمعلم وفه التبجيل كاد المعلم أن يكون رسول" بالمدارس.


جاء ذلك اثناء المؤتمر الصحفى الذى يتم عقده الآن بمقر وزارة التربية والتعليم من أجل آخر استعدادات الوزارة للعام الدراسى الجديد.




بدأ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كلمته بالمؤتمر الصحفي بالتهنئة ببدء العام الدراسي الجديد مؤكدا ان هذا العام هو عام عودة الطلاب للمدرسة واعدادهم للمستقبل وفقا لاستراتيجية السيد الرئيس السيسي ببناء الإنسان المصري، وتمكينهم من التعلم مدى الحياة وتنمية مهاراتهم وقادر على التنافسية بحسب رؤية مصر 2030.

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى