منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46175
نقاط : 254160
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

رضا حجازي : الحروب التكنولوجية سلاحها العلم وجنودها المعلمين Empty رضا حجازي : الحروب التكنولوجية سلاحها العلم وجنودها المعلمين

الجمعة 07 أكتوبر 2022, 13:23
رضا حجازي : الحروب التكنولوجية سلاحها العلم وجنودها المعلمين
رضا حجازي : الحروب التكنولوجية سلاحها العلم وجنودها المعلمين 70810
أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الحروب الصناعية والتكنولوجية والزراعية، تحتاج للتسلح بـ العلم ومواكبة التطور التكنولوجي والرقمنة والتوأمة الرقمية.


وقال في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على فيس بوك إن هذه الحروب سلاحها الأوحد هو العلم والتعلم، وجنودها هم المعلمين، فهم من يزرعون داخل أبناء هذا الوطن روح المواطنة والاعتزاز بالوطن والقدرة على مواجهة التحديات، وتقبل التعددية والقدرة على التنافسية.


وأضاف، أن مهنة التدريس من اسمي المهن في العالم أجمع فإني أتوجه بالشكر أيضًا للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي لم يبخل بأي شئ للارتقاء بالمعلمين كونهم من أعمدة التنمية وبناء العقول، كما وجه سيادته بالعمل على بناء الإنسان باعتباره أحد المحاور الرئيسية في استراتيجية الدولة لانطلاق الجمهورية الجديدة.


وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: أتقدم بالشكر لكل معلم يصر على بذل الجهد ليعلم ويربي أبناءنا الطلاب، ويترك أثرا طيبا في طلابه، ويساهم فى صناعة شخصيتنا وتشكيل عقولنا، فالمعلم صاحب رسالة سامية يعمل على رقى المجتمع من خلال تربية الأجيال، لرفعه الوطن والحفاظ على مكتسباته التنموية”.


وأردف: “إنني أفتخر بكوني أنتمي لأصحاب هذه الرسالة التي قاربت أن تكون رسالة الأنبياء، وأيضا يسرني أن أعلن افتخاري بالمعلم المصري، الذي لا يدخر جهدا في إتمام رسالته، فمهنة التدريس من اسمي المهن في العالم أجمع”.

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى