منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46201
نقاط : 254236
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

الغربية - إيقاف معلمة عن العمل استخدمت العصا في عقاب التلاميذ و إحالتها شئون قانونية Empty الغربية - إيقاف معلمة عن العمل استخدمت العصا في عقاب التلاميذ و إحالتها شئون قانونية

الأحد 09 أكتوبر 2022, 18:33
الغربية - إيقاف معلمة عن العمل استخدمت العصا في عقاب التلاميذ و إحالتها شئون قانونية
أحال ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، معلمة التربية الفنية بمدرسة كفر العراقي للتعليم الأساسي التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية، للتحقيق لاستخدامها العصا في العقاب، واستخدام الهاتف المحمول داخل الفصل.
الغربية - إيقاف معلمة عن العمل استخدمت العصا في عقاب التلاميذ و إحالتها شئون قانونية 61210
جاء ذلك خلال جولته التفقدية في عدد من المدارس بإدارة شرق طنطا، للوقوف على سير العلمية التعليمية، حيث تفقد مدرسة الشهيد عيد فتحي عطية الثانوية المشتركة، بنفس الإدارة، وقام بمتابعة المعامل والفصول أثناء الحصص، ووجه الشكر لمعلم اللغة الإنجليزية، رضا عبد المجيد غالي، لأدائه المتميز في الشرح، والتفاعل مع الطلاب، واستخدام الشاشة التفاعلية في الشرح، ووجه الشكر لحمادة إبراهيم عبد الله، أمين معمل العلوم، لنظافة وانضباط المعمل، وصلاحية تواريخ الصلاحية بالمعمل، وقدم الشكر لبيومي المجدوبي، مدير المدرسة، على الجهد المبذول داخل المدرسة، والانضباط وحسن سير العملية التعليمية.


كما تفقد مدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية بتلبنت قيصر التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية، حيث شهد طابور الصباح بالمدرسة، ومراسم تحية العلم، والإذاعة المدرسية، ثم قام بجولة متابعة لعدد من فصول المدرسة، ووجه خلال المتابعة إلى ضرورة توزيع سلال للقمامة بالفناء، للمحافظة على نظافة المدرسة، خاصة بعد فترات الفسحة والانصراف.


كما وجه بضرورة وضع مطهرات وصابون سائل بدورات المياه، واستخدام المطهرات بصورة يومية.


توجه بعدها إلى مدرسة الشهيد محمد مصطفى عبد الله ابو خضرة الإعدادية، التابعة لنفس الإدارة، وتفقد عدد من الفصول وحجرا ت الأنشطة.


كما اطمأن إلى صلاحية التغذية المدرسية، والتأكيد على توزيعها على جميع الطلاب الحاضرين، ووجه بضرورة تفعيل الأنشطة الرياضية بالمدرسة، وأكد على إدارة المدرسة بضرورة دهان الجدران، ووضع بعض اللوحات الجديدة الوطنية التي تحث على الانتماء والمواطنة.


وفي مدرسة شقرف الابتدائية، التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية، وجه وكيل الوزارة بضرورة وضع ساري للعلم المصري بأرض الطابور بمكان آمن، لأداء تحية العلم ورفع العلم المصري يوميًا تنفيذا للتعليمات الواردة في هذا الشأن.


كما وجه بضرورة تكثيف الإشراف اليومي، وانتشاره بجميع الأدوار والفناء والسلالم ودرات المياه، والتأكد من التوزيع اليومي للإشراف قبل بدء اليوم الدراسي.

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى