منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46014
نقاط : 253544
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

رحلة عمرة بـ 4500 جنيه.. خطوات التسجيل على منصة نسك للحصول على التأشيرة Empty رحلة عمرة بـ 4500 جنيه.. خطوات التسجيل على منصة نسك للحصول على التأشيرة

الثلاثاء 11 أكتوبر 2022, 19:08
رحلة عمرة بـ 4500 جنيه.. خطوات التسجيل على منصة نسك للحصول على التأشيرة

بعد إعلان وزير الحج والعمرة السعودي، توفيق بن فوزان محمد، التسهيلات التي تقدمها منصة نسك لحجز تأشيرة العمرة، ننشر خطوات التسجيل على المنصة والتي يمكن الدخول إليها من هذا الرابط.
رحلة عمرة بـ 4500 جنيه.. خطوات التسجيل على منصة نسك للحصول على التأشيرة 11010


عند الدخول على منصة نسك مباشرة:


1- قم بالضغط على خيار التقديم على التأشيرة.




2- اختار الجنسية المصرية .




3- حدد ما إذا كنت مقيمًا بأمريكا أو الاتحاد الأوروبي أو تحمل تأشيرة شنجن.




4- اختار ما إذا كنت مقيمًا بإحدى دول الخليج أم لا.






5-استمر في الخطوات الأخرى التي تظهر لك لحين تسجيل بياناتك كاملة.






رؤية المملكة 2030
وقال توفيق بن فوزان بن محمد الربيعة، وزير الحج والعمرة السعودي، إن منصة "نسك"، تقدم العديد من التسهيلات لقدوم المعتمرين المصريين إلى مكة المكرمة والزوار إلى المدينة المنورة بأنواع متعددة من التأشيرات لتأدية مناسك العمرة، تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.






وأضاف وزير الحج والعمرة السعودي خلال احتفالية الخطوط الجوية السعودية بمناسبة مرور 75 عامًا على تسيير أول رحلة طيران إلى القاهرة، أن المواطن المصري يمكنه أداء مناسك العمرة كاملة بمبلغ ٤٥٠٠ جنيه فقط من خلال التسجيل والحجز عن طريق منصة نسك.






وزارة الحج والعمرة السعودي
وتتيح وزارة الحج والعمرة السعودي لأي مواطن الدخول على منصة نسك، وتقديم طلب الحصول على تأشيرة لدخول المملكة العربية السعودية وأداء مناسك العمرة وتخطيط رحلته وفقا لرغبته بسعر 400 ريال سعودي بما يعادل 4500 جنيه دون سداد أي رسوم أخرى.






واستقبل أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، بمقر الوزارة بالزمالك، الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية والوفد المرافق له، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها وزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية لمصر على رأس وفد سعودي رفيع المستوى.






وحضر اللقاء من الجانب السعودي كل من الدكتور عبد الفتاح مشاط نائب وزير الحج والعمرة، والسفير أسامة نقلي سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، والدكتور عبد العزيز وزان وكيل الحج والعمرة لشئون العمرة،والدكتور الحسن المناخرة وكيل وزارة الحج والعمرة للتعاون الدولي،وعدد من قيادات الوزارة.






وزارة السياحة والآثار
وحضر من الجانب المصري غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشؤون السياحة، وأحمد عبيد مساعد وزير السياحة والآثار لشئون مكتب الوزير، ويمني البحار مساعد وزير السياحة والآثار للشئون الفنية، وسامية سامي رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة، ووزير مفوض داليا عبد الفتاح المُشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بالوزارة، وإيمان قنديل المستشار الفني للوزارة لشئون شركات السياحة، وعدد من قيادات الوزارة.






الحج والعمرة
واستهل أحمد عيسى اللقاء بالترحيب بالسيد الوزير السعودي والوفد المرافق له في بلدهم الثاني مصر، متمنيًا لهم أن تكون زيارتهم لمصر زيارة طيبة وموفقة وأن تحقق مصر والسعودية الأهداف التي تسمو إليها.






وأكد الوزير أحمد عيسى على عمق العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين، وأوجه التعاون المختلفة بين الجانبين في العديد من المجالات منها السياحة والآثار، مضيفًا أن هناك مساحات كبيرة وفرص للتعاون بين البلدين في مجالات سياحية أخرى بجانب نطاق ملف رحلات الحج والعمرة.




وفي كلمته، أعرب الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، عن سعادته البالغة بهذا اللقاء وبزيارته لمصر وما تضمنته هذه الزيارة من لقاءات هامة، مشيدًا بالتطور الذي تشهده مصر في العديد من المجالات.






وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من النقاط لتعزيز سبل التعاون المختلفة بين وزارة السياحة والآثار ووزارة الحج والعمرة السعودية، ومناقشة عدد من المُقترحات للتيسير على قاصدي بيت الله الحرام.


موسم الحج
كما تم الاتفاق على تشكيل لجنة تنسيقية عليا من الجانبين المصري والسعودي تضم كافة الكفاءات الفنية المطلوبة لتقوم بالتنسيق الدائم في العديد من المهام من بينها التنسيق لإيجاد حلول سريعة لأي مشكلات قد تحدث خلال موسمي الحج والعمرة، ومناقشة التطورات والمستجدات التي قد تطرأ، وتبادل المعلومات والمشاورات بين أعضاء اللجنة في البلدين من أجل سرعة اتخاذ القرارات، ورصد كافة المخالفات التي قد تصدر من الشركات السياحية أو من مقدمي الخدمة بالأراضي السعودية واتخاذ اللازم بشأنها.

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى