منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46175
نقاط : 254160
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

اولياء امور يطالبون بوقف إدارة مدرسة و الإشراف اليومي لعدم تعاملهم بحكمة في مشاجرة بين الطلاب انتهت بعاهة مستديمة Empty اولياء امور يطالبون بوقف إدارة مدرسة و الإشراف اليومي لعدم تعاملهم بحكمة في مشاجرة بين الطلاب انتهت بعاهة مستديمة

الثلاثاء 18 أكتوبر 2022, 19:40
اولياء امور يطالبون بوقف إدارة مدرسة و الإشراف اليومي لعدم تعاملهم بحكمة في مشاجرة بين الطلاب انتهت بعاهة مستديمة بالمعادي
اولياء امور يطالبون بوقف إدارة مدرسة و الإشراف اليومي لعدم تعاملهم بحكمة في مشاجرة بين الطلاب انتهت بعاهة مستديمة 31187510
تداول عدد من أولياء الأمور، صور لطالب من مدرسة حدائق المعادي الرسمية لغات، يحمل عاهة مستديمة في وجهه، معترضين عما حدث للطالب، مطالبين بمعاقبة المذنب في الواقعة.

وتبين  من الواقعه أن الطالب مازن حافظ عزت، قد تعرض للضرب والتعدي من قبل زميل له بالمدرسة، ما أسفر عن حدوث عاهة مستديمة للطالب بالشفاه".

قالت فاتن رجب، والدة الطالب مازن، إن الطلاب حدث بينهم شجار بسيط أثناء "الفسحة المدرسية" وتم فض الشجار بفعل إحدى المعلمات بالمدرسة، وبعد إنتهاء اليوم الدراسي خرجوا الطلاب ذاهبين لمنازلهم، فتفاجأ مازن بمجموعة من الطلاب الذي تشاجر معهم أثناء اليوم الدراسي، ينتظرونه بالخارج أمام بوابة المدرسة.

No description available.
وأضافت ولية الأمر، في تصريحات لـ كشكول، أن الطلاب أمسكوا مازن وقاموا بالتقاط زجاجة من الأرض وكسرها، وتسببوا في عاهة مستديمة بوجه الطالب نجلها ثم فروا هاربين.

وتابعت والدة الطالب، أن الطالب استمر في النزيف فترة طويلة ولم يهتم به أحد من المارة، وحاول الدخول إلى المدرسة مرة أخرى ولكن مديرة الملحق بالمدرسة رفضت دخوله، قائلة:"إمشي أنا مش هنا أنا مش عاوزة مصايب".

وأوضحت فاتن رجب، أن بعد عودة الطفل إلى المنزل، ذهبوا إلى المستشفى وأوضحت التقارير الطبية بالمستشفى بإصابة الولد بتهتك في الشفاة العلوية والسفلية، وتم عمل محضر بقسم الشرطة لإثبات الواقعة، كما أكدت عائلة الطالب مازن، أنهم في انتظار تحرك الإدارة التعليمية بالتدخل لمحاسبة المذنب.

الإدارة: إرسال لجنة للتحقيق

ومن جانبها علق مصدر مسئول بإدارة المعادي التعليمية، على تلك الواقعه، قائلًا:" الواقعة تمت بين الطالبين بعد انتهاء اليوم الدراسي، لذا لم نستطيع محاسبة أي مشرف للتقصير في العمل.

وأكد المصدر، أنه سيتم إرسال لجنة من الإدارة التعليمية للمدرسة، للتحقيق في تلك الحادثه، ليتم محاسبة المذنب بعد الانتهاء من التحقيقات، واتخاذ اللازم ضد الطالب المتهم بإحداث عاهه مستديمة لزميله.



________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى