منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46154
نقاط : 254080
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

وزير التعليم يفجر مفاجأة : أرباح تقنين الدروس الخصوصية و ترخيص السناتر  لتوفير الموارد اللازمة لرفع مرتبات المعلمين و توفير كل احتياجات المدارس  Empty وزير التعليم يفجر مفاجأة : أرباح تقنين الدروس الخصوصية و ترخيص السناتر لتوفير الموارد اللازمة لرفع مرتبات المعلمين و توفير كل احتياجات المدارس

الثلاثاء 25 أكتوبر 2022, 20:43
وزير التعليم يفجر مفاجأة : أرباح تقنين الدروس الخصوصية و ترخيص السناتر  لتوفير الموارد اللازمة لرفع مرتبات المعلمين و توفير كل احتياجات المدارس
وزير التعليم يفجر مفاجأة : أرباح تقنين الدروس الخصوصية و ترخيص السناتر  لتوفير الموارد اللازمة لرفع مرتبات المعلمين و توفير كل احتياجات المدارس  688_we10


أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الفكرة التى نعمل عليها حاليا هى تقنين الدروس الخصوصية لضمان بيئة تعليمية تربوية آمنة خاضعة لرقابة حكومية، على أن تستخدم أي موارد مكتسبة للوزارة من هذا الدور فى دعم المدارس الحكومية و رفع مرتبات المعلمين ، أدعوكم جميعا للنقاش البناء بخصوص هذا الشأن.


وأوضح وزير التربية والتعليم أن الدروس الخصوصية نظام موازى غير خاضع للرقابة و المعايير التربوية السليمة  وهي تستنزف المليارات من جيوب المصريين بحثا عن مستقبل أفضل لأبنائهم .


وأضاف  وزير التربية والتعليم في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :  لقد دفنا رؤوسنا فى الرمال على مدار السنين ، و تظاهرنا بأن المشكلة غير موجودة ، على الرغم من أن أول خطوات حل المشكلات هى الاعتراف بوجود مشكلة .


واستكمل وزير التربية والتعليم تصريحاته قائلاً : حان الوقت للاعتراف بوجود مشكلة و طرح الأمر للحوار المجتمعى لسماع الاقتراحات المختلفة من جميع الأطراف المعنية من أجل مصلحه أبنائنا الطلاب .


وكان  الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكد أنه لم يتم اتخاذ قرار رسمي نهائيا، بشأن ترخيص مراكز الدروس الخصوصية حتى الآن.


وقال وزير التربية والتعليم في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد: سننظم حوارا مجتمعيا قريبا جدا؛ لمناقشة كل الأمور التي شغلت الرأي العام مؤخرا، بعد ما تم إعلانه في بياني الأخير بالبرلمان.


وأضاف وزير التربية والتعليم: الحوار المجتمعي سيكون الإعلام جزء أساسي فيه؛ لتكون كل الأمور واضحة أمام الجميع، ولضمان إزالة أي سوء فهم لخطة وقرارات الوزارة خلال المرحلة الحالية.


وأوضح وزير التربية والتعليم، أن خطة تطوير التعليم المصري، وتغيير المنظومة التعليمية بأكملها، مستمرة، مشيرا إلى أن الهدف هو تطوير التعليم وإحداث ثورة تضع الطلاب على مسار التقدم والمعرفة، وبناء قدرات الطالب واكتسابه المهارات الحياتية المختلفة.

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى