منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46006
نقاط : 253512
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

الدكتور أشرف حاتم وزير الصحة الأسبق، ورئيس لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب،   الموجة السابعة من فيروس كورونا  قد بدأت ومن المتوقع زيادة أعداد مصابي كورونا خلال الفترة المقبلة Empty الدكتور أشرف حاتم وزير الصحة الأسبق، ورئيس لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، الموجة السابعة من فيروس كورونا قد بدأت ومن المتوقع زيادة أعداد مصابي كورونا خلال الفترة المقبلة

الأربعاء 02 نوفمبر 2022, 21:48
الدكتور أشرف حاتم وزير الصحة الأسبق، ورئيس لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب،   الموجة السابعة من فيروس كورونا  قد بدأت ومن المتوقع زيادة أعداد مصابي كورونا خلال الفترة المقبلة
الدكتور أشرف حاتم وزير الصحة الأسبق، ورئيس لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب،   الموجة السابعة من فيروس كورونا  قد بدأت ومن المتوقع زيادة أعداد مصابي كورونا خلال الفترة المقبلة 2020_711


شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من التوتر سيطرت على المصريين ودول العالم بعد تداول صور وفيديوهات لتزايد أعداد المصابين بـ فيروس كورونا في الصين  الأمر الذي جعل المصريين يتساءلون حول وضع مصر وأعداد كورونا بها مع بدء فصل الشتاء .






قال الدكتور أشرف حاتم وزير الصحة الأسبق، ورئيس لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، إن الموجة السابعة من فيروس كورونا  قد بدأت ومن المتوقع زيادة أعداد مصابي كورونا خلال الفترة المقبلة ، مشيرا إلى ان الأعداد في مصر مازالت مطمئنة وقليلة حتى الأن.


وأضاف "حاتم " لـ "صدى البلد " أنه مع دخول فصل الشتاء، لابد من أن يلتزم الجميع يكون بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وخاصة بعد ما شهدته دولة الصين من زيادات .






وأشار إلى أن ما تشهده الصين والدول الأوربية من زيادات في أعداد مصابي كورونا مع بداية فصل الشتاء يسبق مصر بشهر على الأقل حيث تواكب مصر الزيادة بعد مرور شهر لأن التغيرات المناخية في هذه الدول مع دخول الشتاء تسبق مصر.






هل يزداد أعداد المصابين في مصر؟




وحول وضع مصر وزيادة الأعداد بها مثل دولة الصين.. فقد أكد أنه من المتوقع أن تكون هناك زيادة في أعداد المصابين خلال الفترة المقبلة في مصر ولكن ليس مثل الأعداد الموجودة في الصين، لذلك لابد من أن يكون هناك إجراءات وقائية صارمة ولابد من أن يلتزم الجميع وخاصة مع بداية الشتاء حيث يوجد العديد من الأمراض الشبيهة لكورونا مثل الأنفلونزا والبرد ومن أن الأفضل أن يحصل كل مواطن على كافة التطعيمات الخاصة بهذه الفيروسات.

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى