منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46185
نقاط : 254191
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

ولية أمر تستغيث بعد الاعتداء على ابنتها: خايفة تروح المدرسة تاني بسبب ضرب أم طالب و شتمها .. والتعليم  تحقق مع الإدارة و الإشراف Empty ولية أمر تستغيث بعد الاعتداء على ابنتها: خايفة تروح المدرسة تاني بسبب ضرب أم طالب و شتمها .. والتعليم تحقق مع الإدارة و الإشراف

السبت 05 نوفمبر 2022, 09:25
ولية أمر تستغيث بعد الاعتداء على ابنتها: خايفة تروح المدرسة تاني بسبب ضرب أم طالب و شتمها .. والتعليم  تحقق مع الإدارة و الإشراف
استغاثت غادة عبد العزيز ولية أمر طالبة بمدرسة المستقبل الرسمية المتميزة التابعة لإدارة حلوان،   من تعرضها لاعتداء هي وابنتها من أسرة طالبة أخرى بنفس المدرسة، مؤكدةً أنها خائفة من إرسال ابنتها للمدرسة، وهو الأمر الذي استنكرته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مؤكدةً أنها ستتابع الأمر.


ولية أمر تستغيث بعد الاعتداء على ابنتها: خايفة تروح المدرسة تاني بسبب ضرب أم طالب و شتمها .. والتعليم  تحقق مع الإدارة و الإشراف 553_we11
في البداية قالت غادة عبد العزيز ولية أمر الطالبة، إنها علمت بتعرض ابنتها لاعتداء من أسرة إحدى زميلاتها في المدرسة، وحينما ذهبت للاطمئنان عليها، تعدوا عليها هي الأخرى، متابعةً: "أسرة البنت البلطجية، ضربوني من غير ما أعرف إيه السبب".


وأضافت ولية أمر الطالبة،  أنها تفاجأت بهجوم والدة الطالبة الأخرى وجدتها وخالها عليها هي وابنتها، فضلًا عن توجيه العديد من السباب بألفاظ مشينة، موضحةً أنها على الفور استغاثت بزوجها، ومع قدومه تشاجرت أسرة الطالبة معه أيضًا.


وأشارت ولية الأمر، إلى أنه رغم تطور المشاجرة، إلا أن إدارة المدرسة لم تتدخل في الأمر، ولم تحاول إنقاذ الموقف، مؤكدةً أنها طلبت الشرطة والتي احتوت الموقف بالتصالح، مؤكدةً أن هناك مكايدة من الطرف الآخر وأنها تخشى على ابنتها من الذهاب للمدرسة.


التعليم تحقق في واقعة مشاجرة أولياء أمور داخل مدرسة
وبدورها، قالت وزارة التربية والتعليم، إنها ستتابع الأمر، مستنكرة تعدي إحدى الطالبات على أخرى، أو استخدام مثل هذه الأساليب داخل حرم المدرسة، خاصة أن التربية تأتي قبل التعليم.


وأضافت التعليم ردًا على الاستغاثة، أنه جار متابعة الأمر والوقوف على تفاصيل الواقعة ومعرفة حقيقة الفيديو المنتشر، مؤكدةً أنه لا يحق لأي أسرة التعدي على طالبة داخل المدرسة أو منعها من حقها في التعليم.

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى