منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46175
نقاط : 254160
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

عبير أحمد أدمن جروب للأمهات للمعلم المعتدي بالضرب على وجه و ظهر تلميذ ابتدائي بالدقهلية " ترضى حد يضرب ابنك كدا ؟" Empty عبير أحمد أدمن جروب للأمهات للمعلم المعتدي بالضرب على وجه و ظهر تلميذ ابتدائي بالدقهلية " ترضى حد يضرب ابنك كدا ؟"

الجمعة 16 ديسمبر 2022, 09:42
عبير أحمد أدمن جروب للأمهات للمعلم المعتدي بالضرب على وجه و ظهر تلميذ ابتدائي بالدقهلية " ترضى حد يضرب ابنك كدا ؟"
عبير أحمد أدمن جروب للأمهات للمعلم المعتدي بالضرب على وجه و ظهر تلميذ ابتدائي بالدقهلية " ترضى حد يضرب ابنك كدا ؟" 36210
استنكرت عبير أحمد، مؤسس ائتلاف أولياء الأمور، واتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، واقعة قيام معلم بمحافظة الدقهلية بالاعتداء على طالب بالصف الرابع الابتدائى باصابات في الوجه والظهر.



وقالت إن المعلمين لهم دور كبير في العملية التعليمية ومهنتهم سامية، وعليهم أن يعوا ذلك، وبالتالي عليهم احتواء أبنائهم التلاميذ والطلاب في مختلف المراحل التعليمية، مستطرده: "اعتبروهم ولادكم، وبالتأكيد لن يرضى أحد أن يضرب ابنه بهذا الشكل.







وناشدت وزارة  التربية والتعليم بتطبيق لائحة الانضباط المدرسي على المعلمين والطلاب، موضحه أن أغلب المعلمين يعاملون الطلاب معاملة جيدة ونشكرهم على ذاك، بينما يحتاج البعض عملية تأهيل في كيفية التعامل الجيد مع الطلاق في إطار مهارة التدريس.



وكانت قد ‏شهدت مدرسة علي بن أبي طالب الإبتدائية بمركز المطرية في محافظة الدقهلية، حادث مأساوي حيث أصيب طالب بالصف الرابع الابتدائى باصابات في الوجه والظهر، إثر اعتداء مدرس عليه بالضرب أثناء اليوم الدراسي، بسبب الشغب.



‎وكان تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المطرية، من والد الطالب طه محمود الخضيري، يتهم فيه مدرس اللغة العربية بالمدرسة بالاعتداء بالضرب المبرح على ابنه، وإصابته بإصابات بالغة.‏

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى