منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46154
نقاط : 254080
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

عاجل - التعليم توجه المدارس بفصل أي طالب يلعب تشارلي"داخل حرم المدرسة Empty عاجل - التعليم توجه المدارس بفصل أي طالب يلعب تشارلي"داخل حرم المدرسة

الأربعاء 21 ديسمبر 2022, 18:50
عاجل - التعليم توجه المدارس بفصل أي طالب يلعب تشارلي"داخل حرم المدرسة
عاجل - التعليم توجه المدارس بفصل أي طالب يلعب تشارلي"داخل حرم المدرسة 2022_125
أصدرت إدارة دار السلام التعليمية التابعة لمحافظة القاهرة، تنبيهات عاجلة بشأن عقوبة من يمارس الألعاب الإلكترونية الخطيرة مثل لعبة"تشارلي" من تلاميذ المدارس.



وأكدت الإدارة التعليمية، في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، أنه في حالة إثبات أن التلميذ يقوم بلعب هذه الألعاب الخطرة سوف يفصل من المدرسة لمدة عشرة أيام أول مرة، وإذا تقرر سوف يفصل نهائيا من المدرسة.



وقالت الإدارة التعليمية فى منشورها، "قد لوحظ في الأيام الأخيرة أن بعض التلاميذ يلعبون لعبة (تشارلي) تؤدي إلى إيذاء بعضهم البعض والشعور بالخوف والرعب والقلق كما أنها تؤدي إلي اصابتهم بأمراض معدية، بدخول الدبوس في جسمهم الذي يحتمل أن يكون ملوثا و ينقل لهم العدوى وأن من يقوم باللعب بهذه اللعبة وكذلك لعبة الكرتين اللاتين تحدثان صوتا عاليا".



وشدد المنشور، بضرورة التنبيه على التلاميذ بعدم لعب هذه الألعاب داخل المدرسة أو خارجها وأن التلميذ الذي يثبت أنه يقوم بلعب هذه الألعاب سوف يفصل من المدرسة لمدة عشرة أيام اول مرة، وإذا تقرر سوف يفصل نهائيا من المدرسة.



وكانت وزارة التربية والتعليم قد وجهت كافة الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية بالتنبيه على مديري المدارس بمراقبة أي أنشطة غير معتادة يقوم بها الطلاب قد تضر بهم وتنفيذ حملات توعية بأضرار الألعاب الإلكترونية التي يسعى بعض الطلاب لتطبيقها على أرض الواقع.



كما طالبت وزارة التربية والتعليم، أولياء الأمور بمراقبة سلوك أبنائهم على الهواتف الذكية وتوعيتهم بمخاطر الألعاب الإلكترونية باعتبارهم شريكًا أساسيًا مع الوزارة في تربية الطلاب.

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى