منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46008
نقاط : 253521
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

وزير النقل يعلن في مؤتمر صحفي زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق لأنه أنه ليس من المعقول أن تكون تذكرة المترو في الأسعار القديمة كما هي ل Empty وزير النقل يعلن في مؤتمر صحفي زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق لأنه أنه ليس من المعقول أن تكون تذكرة المترو في الأسعار القديمة كما هي ل

الثلاثاء 21 فبراير 2023, 14:48
وزير النقل يعلن في مؤتمر صحفي زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق
قال الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، إن أسعار تذاكر المترو ستصل لـ 12 جنيها حال استقلال المواطنين لأكثر من 25 محطة، لافتا إلى أن الأسعار التي وضعتها الوزارة أرخص بكثير من استخدام المواصلات العامة.

وزير النقل يعلن في مؤتمر صحفي زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق لأنه أنه ليس من المعقول أن تكون تذكرة المترو في الأسعار القديمة كما هي ل 860_we10
وأضاف وزير النقل، خلال مؤتمر صحفي عقدته الوزارة اليوم، ب  أنه ليس من المعقول أن تكون تذكرة المترو في الأسعار القديمة كما هي لأكثر من 25 محطة، خاصة في توجه الدولة لتشغيل عدد من المحطات بالخطوط المتخلفة خلال الفترة المقبلة.
وأشار إلى أنه تم التعاقد مع شركة متخصصة تتبع الهيئة القومية لسكك حديد مصر، لإصدار تذكرة موحدة لكل وسائل النقل بخطوط المترو والجر الخفيف كمرحلة أولى، لافتا إلى أن المرحلة الثانية ستكون ربط المترو بخطوط السكك الحديدة مستقبلًا، كما سيتم ربط تذاكر القطارات والمترو والطيران بكارت موحد ولكن علي مراحل.

وقال الوزير إن سكان منطقة الزمالك أصبحوا الآن يتركون سياراتهم ويستقلون خطوط الخط الأخضر لمترو الأنفاق، القريبة من الزمالك، مضيفا أن محطة الزمالك أصبحت من أكبر المحطات التي تشهد إقبالا كبيرا من الركاب، لافتا إلى أن الأسعار التي تقدمها وزارة النقل للمواطنين تتماشى معهم ومخفضة.

في سياق آخر، قال وزير النقل، إنه تم ربط العاصمة الإدارية بشبكة خطوط النقل العام الجماعي، ويأتي ذلك تأكيدا لما نشره القاهرة 24 أمس الاثنين، عن شبكة خطوط النقل العام التي دشنتها وزارة النقل تمهيدا لنقل الموظفين إلى العاصمة الإدارية.

وأوضح وزير النقل، خلال المؤتمر الذي عقد اليوم، بمقر الجديد لوزارة النقل بالعاصمة الإدارية، إنه سيتم ربط كافة شبكات وخطوط مترو الأنفاق بالقاهرة الكبري بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن ضمن منظومة النقل تبادل القطار الكهربائي الخفيف LRT الخدمة مع الخط الثالث لمترو الأنفاق في محطة عدلي منصور التبادلية المركزية التي تضم عدد 5 وسائل نقل.



________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى