منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46006
نقاط : 253512
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

بالفيديو - حكم  بالسجن  13 عاما لمعيدة جامعية عذبت نجلها لإجباره على التسول Empty بالفيديو - حكم بالسجن 13 عاما لمعيدة جامعية عذبت نجلها لإجباره على التسول

الأربعاء 01 مارس 2023, 21:50
بالفيديو - حكم  بالسجن  13 عاما لمعيدة جامعية عذبت نجلها لإجباره على التسول
قضت الدائرة الرابعة جنايات المنصورة بالسجن 13 سنة لمعيدة جامعية متهمة بتعذيب طفلها وإجباره علي التسول.

نظرت محكمة جنايات المنصورة اليوم محاكمة معيدة جامعية بتهمة تعذيب طفلها وإجباره على التسول بالعنف والتهديد، وإحداث إصابة ابنها بضربه بخرطوم ومياه مغلية، مما تسبب في فقد مساحة كبيرة من فروة الرأس، واحتجزته وعرضت حياته للخطر، واستمعت لمرافعة النيابة ودفاع محامي المتهمة للفصل في القضية.




ونظرت القضية برئاسة المستشار بهاء الدين المرى، رئيس المحكمة، والمستشار سعيد السمادونى، والمستشار محمد محمد عبد العزيز خلف، والمستشار هشام على جمال غيث، وسكرتارية محمد جمال ومحمود عبدالرازق فى القضية رقم 18684 لسنة 2022 جنايات قسم أول المنصورة، والمقيدة برقم 2453 لسنة 2022 كلى جنوب المنصورة.


وكان المستشار عبد الرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية،  احال "معيدة جامعية" للمحاكمة الجنائية بتهمة تعذيب طفلها وإجباره على التسول بالعنف والتهديد، وإحداث إصابة ابنها بضربه بخرطوم ومياه مغلية، مما تسبب فى فقد مساحة كبيرة من فروة الرأس واحتجزته، وعرضت حياته للخطر.


وجاء في أمر الإحالة للقضية رقم 18684 لسنة 2022 جنايات قسم أول المنصورة، والمقيدة برقم 2453 لسنة 2022 كلي جنوب المنصورة، أن المتهمة "إسراء ا. ع"، 29 عامًا، لأنها بتاريخ سابق على 11/ 10/ 2022 بدائرة قسم أول المنصورة.


وقامت المتهمة بتعذيب نجلها الطفل المجني عليه "محمد أ. س" 9 سنوات، حال كونها أحد أصوله ومسؤولة عن ملاحظته وتربيته ولها سلطة عليه بأن استعملت القوة والعنف والتهديد بهما، وكان ذلك بقصد استغلال المجنى عليه فى أعمال التسول بالطرق العامة فى الحصول على منفعة مادية تمثلت فيما تحصلت عليه من مقابل قيامه بأعمال التسول.


وتم ذلك الفعل بطريق الأذى الجسيم والتعديات البدنية الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي والنفسية على النحو المبين بالتحقيقات.


وأحدثت المتهمة إصابة الطفل المجنى عليه "محمد أ. س." عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتت النية وعقدت العزم وأعدت لذلك الغرض "خرطوم - مياه مغلية"، وما أن ظفرت به حتى كالت له عدة ضربات بالخرطوم وقامت بسكب المياه المغلية على جسده فأحدثت إصابته بالرأس والطرف العلوي الأيمن الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي والذي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها متمثلة في فقد مساحة كبيرة من فروة الرأس وتحديد بحركة الكتف الأيمن وتقدر نسبتها مجتمعة بنحو حوالي 15%.


وكانت المتهمة احتجزت المجني عليه الطفل "محمد أ. س." بغير حق وعذبته بـ "خرطوم، مياه مغلية»، واستخدمت الطفل المجني عليه "محمد أ. س." في أغراض غير مشروعة "أعمال التسول بالطرق العامة".


وعرضت طفلها المجني عليه "محمد أ. س." للخطر بأن تسببت عمدًا في وجوده في حالة تهدد سلامة التنشأة الواجب توافرها له، بأن عرضت امنه وصحته للخطر وعرضته للإهمال والاستغلال والتشرد، أحرزت أدوات خرطوم مياه مغلية مما تستخدم فى الاعتداء على بدون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.


يذكر أن المتهمة سبق وأن اتهمت شقيقها في القضية المعروفة إعلاميًّا بـ"تعرية فتاة الدقهلية"، ووجهت إلى شقيقها تهمة اختطافها وتكبيلها ومحاولة تصويرها عارية، وقررت محكمة الجنايات سجنه 10 سنوات.

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى