منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46038
نقاط : 253626
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

البغض فسرها من علامات  يوم القيامة -  92 هزة أرضية تضرب دول العالم على مدار 15 ساعة Empty البغض فسرها من علامات يوم القيامة - 92 هزة أرضية تضرب دول العالم على مدار 15 ساعة

السبت 04 مارس 2023, 09:07
البغض فسرها من علامات  يوم القيامة -  92 هزة أرضية تضرب دول العالم على مدار 15 ساعة
البغض فسرها من علامات  يوم القيامة -  92 هزة أرضية تضرب دول العالم على مدار 15 ساعة Ycoc4-10
تتواصل الهزات الأرضية الارتدادية في أنحاء العالم على خلفية الزلزال المدمر الذي هز تركيا وسوريا مطلع الشهر الجاري، وسط مخاوف من تكرار سيناريو الزلزل المدمر في الدول المجاورة للبحر، حيث تم رصد 92 هزة أرضية في مختلف أنحاء الأرض.

92 هزة أرضية تضرب دول العالم
ووفقا لموقع "Earthquake" المختص برصد الزلازل في مختلف أنحاء العالم، حيث تم رصد ما 92 هزة أرضية في جميع قارات العالم خلال 15 ساعة ماضية، دون أن تسبب أي خسائر في الأرواح، أو خسائر في المادية، تم رصدها من هذه الزلازل.

زلزال جديد يضرب مدينة اللاذقية شمال سوريا
أعلن المركز الوطني للزلازل في سوريا اليوم الجمعة بأنه رصد هزة أرضية بلغت شدتها 3.1 درجة على مقياس ريختر ضربت شمال مدينة اللاذقية على بعد 56 كلم، دون أن يتسبب في كوراث طبيعية أو بشرية.

هزة أرضية تضرب تركيا بنفس مكان الزلزال المدمر
وفي سياق متصل، تعرضت تركيا اليوم الجمعة الى هزة ارضية جديدة في نفس مكان الزلزال المدمر الذي وقع الشهر الماضي.

وأعلنت هيئة إدارة الكوارث والطوارئ في تركيا أن هزة أرضية بشدة 5 درجات على مقياس ريختر في مدينة كهرمان مرعش التي شهدت في شهر فبراير الماضي زلزالاً مدمراً تسبب بسقوط آلاف الضحايا وتدمير الاف المباني في تركيا وسوريا.


حقيقة حدوث زلزال جديد وعلاقة المذنب الأخضر بالهزات الأرضية
علق الدكتور ضومط كامل، رئيس حزب البيئة العالمي، على تنبؤات الخبير الهولندي بحدوث زلازل كارثية خلال الأسبوع الأول من شهر مارس الجاري، قائلا إن حركة الكواكب ليس لها علاقة بحركة الأرض.

وأكد كامل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن حركة الجاذبية بين الكواكب ترتبط ببعضها ارتباط وشيك.

وكشف الدكتور ضومط كامل لبرنامج صالة التحرير، أن دخول النجم المذنب الأخضر يمكن أن يؤدي لحدوث زلازل نتيجة الجاذبية الكبيرة التي يحملها، مردفا أن المذنب دخل شهر فبراير الماضي مما ساهم في حدوث الزلزال المدمر بتركيا وسوريا، مؤكدا أن الزلازل والهزات الأرضية ترتبط ارتباطا كليا بالمذنب الأخضر.

ولفت إلى أن تأثير المذنب الأخضر يتعدى تأثيره ليصل لأدمغة البشر مما قد يساهم في زيادة القتل والجرائم مثلما حدث خلال فبراير الماضي، نافيا في الوقت ذاته قدرة أي شخص تحديد موعد وتوقيت وقوع أي زلازل كما يتداول البعض.

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى