منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46201
نقاط : 254236
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

التعليم ترد بكتاب دوري على إحالة موكيل وزارة لموجهة تربية موسيقية للتحقيق موجهًا لها هجومًا عنيفًا واصفا الإحتفالية " بالزفت و الهباب" Empty التعليم ترد بكتاب دوري على إحالة موكيل وزارة لموجهة تربية موسيقية للتحقيق موجهًا لها هجومًا عنيفًا واصفا الإحتفالية " بالزفت و الهباب"

الإثنين 27 مارس 2023, 17:46
التعليم ترد بكتاب دوري على إحالة موكيل وزارة لموجهة تربية موسيقية للتحقيق موجهًا لها هجومًا عنيفًا واصفا الإحتفالية " بالزفت و الهباب"
التعليم ترد بكتاب دوري على إحالة موكيل وزارة لموجهة تربية موسيقية للتحقيق موجهًا لها هجومًا عنيفًا واصفا الإحتفالية " بالزفت و الهباب" 501_110
أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الكتاب الدوري رقم 16، للرد على واقعة إهانة موجهة التربية الموسيقية بمحافظة الإسكندرية.



.وأكدت الوزارة  على إثابة المتميزين من العاملين على مستوى المديرية والتوجيه بتصويب الأخطاء، وفقا للقواعد، مع عدم التجاوز والتحلي بالإنضباط فيما يتعلق بإلقاء التوجيهات الشفهية.



كما تضمن الكتاب الدورى متابعة مجموعات الدعم المدرسية، وتذليل كافة العقبات وإرسال تقارير  دورية للوزارة، والاستمرار في تنفيذ فعاليات المسرح المدرسي لعقد مسرحية على مستوى كل إدارة ثم كل مديرية تمهيدا للتصفية على مستوى الجمهورية.



وشدد الكتاب الدوري على التأكيد على إجراء احتفال لأبنائنا من ذوي الهمم في كل مديرية تعليمية؛ تمهيدًا لعمل عرض واحد على مستوى الجمهورية، والتأكيد على إثابة المتميزين من العاملين على مستوى المديرية، والتوجيه بتصويب الأخطاء، وفقًا للقواعد، مع عدم التجاوز والتحلي بالانضباط فيما يتعلق بالقاء التوجيهات الشفهية.



وكان وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الإسكندرية، قد هاجم موجهه التربية الموسيقية خلال احتفالية كبري، وأحالها للتحقيق أمام جميع الحضور بالحفل، بدعوى أن الاحتفالية غير جيدة.

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى