منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 43308
نقاط : 243592
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 48
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

اعتبارًا من ثاني أيام عيد الفطر- مواعيد عمل فروع شركات المحمول خلال إجازة عيد الفطر Empty اعتبارًا من ثاني أيام عيد الفطر- مواعيد عمل فروع شركات المحمول خلال إجازة عيد الفطر

الجمعة 21 أبريل 2023, 19:45
اعتبارًا من ثاني أيام عيد الفطر- مواعيد عمل فروع شركات المحمول خلال إجازة عيد الفطر
اعتبارًا من ثاني أيام عيد الفطر- مواعيد عمل فروع شركات المحمول خلال إجازة عيد الفطر 254_we11
يبحث الكثير من الأشخاص عن مواعيد عمل فروع شركات المحمول خلال عيد الفطر المبارك 2023، حيث أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تعليمات بخصوص أوقات عمل منافذ بيع مقدمي خدمات الاتصالات خلال عيد الفطر المبارك، حيث أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تعليمات، يوم الثلاثاء الماضي، بخصوص أوقات عمل منافذ بيع مقدمي خدمات الاتصالات والأوقات الخاصة بالتعامل مع الجمهور.


ووفقًا لتعليمات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، فإن فروع شركات المحمول إجازة خلال أول أيام عيد الفطر 2023، ما عدا منافذ البيع المتواجدة بالمراكز والمولات التجارية والمطارات والموانئ.


مواعيد عمل فروع شركات المحمول خلال عيد الفطر المبارك
وحول مواعيد عمل فروع شركات المحمول خلال عيد الفطر المبارك، أوضح الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن مواعيد عمل فروع شركات خدمات المحمول اعتبارًا من ثاني أيام عيد الفطر تكون على النحو التالي: يوم الخميس - من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 11 مساءً؛ ويوم الجمعة من الساعة 2 ظهرًا إلى الساعة 11 مساءً، بينما تعمل فروع شركات المحمول خلال باقي أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً.
وبحسب بيان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات فإن كافة فرواع مراكز خدمات شركات الاتصالات المتواجدة بالمراكز التجارية تلتزم بالمواعيد المقررة بتلك المراكز.
ويستطيع المستخدمون الحصول على بعض الخدمات من خلال تطبيق MY NTRA، التابع للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وذلك دون الحاجة للذهاب لفرع شركة المحمول أو الاتصال بخدمة العملاء، ويمكن تحميل التطبيق من المتجر سواء على أندرويد أو IOS.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى